أثار المصمم اللبناني إيلي صعب إعجاب الملاين من محبينه بإطلالته في برنامج Big time Podcast، وذلك في حوار استثنائي ومميز تحدث فيه إيلي عن الموضة والتعامل مع النساء وكشف عن علاقته الجميلة مع السيدة فيروز وغيرها في الحوار الشيق مع الإعلامي المصري عمرو أديب، والذي يعرض عبر عبر قناة  mbc و شاهد.

اقرأ ايضاًجاي زي متورط في قضية الرابر ديدي.

. اتجار بالجنس واعتداءات متكررةإيلي صعب يكشف عن عمق العلاقة التي جمعته مع السيدة فيروز

وفي الحوار، قال إيلي:" من سنة اجتمعت مع السيدة فيروز"، وتحدث عن علاقته بها قائلا: "هي إنسانة لا تتكرر ولا تشبه أي أحد.. طريقتها استقبالها وضحكتها فهي إنسانة فوق فوق فوق، وهي مازالت بنفس الروح والضحكة ولديها روح شبابية كبنت عمرها 20 سنة، وهي تأخذ مني فساتين من حوالي 30 سنة".

وأضاف إيلي":استطاعت فيروز أن تشرح للعالم أن البساطة هي طريق النجاح" حيث ارتدت السيدة فيروز تصاميم المصمم اللبناني لفترة طويلة وبإطلالات أذهلت محبيها على مر الزمن، حيث كانت الإطلالة الأخيرة التي أطلت بها فيروز من تصميم المصمم خلال لقائها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، حيث أطلت بفستان على هيئة قميص طويل أنيق مطرز بتطاريز ذهبية أنيقة.


أما عن الموضة وأهميتها فقد صرح إيلي أنها طريقة إثبات وجود بكل المجالات.. وتحدث لماذا تدفع الناس كل هذه المبالغ من أجلها.. وبين أن هناك أشخاص متأثرين جدا بها ومتابعتها.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة سبق وأن أطلت بها في 2015


وأكد صعب خلال اللقاء أن ابنه إيلي صعب جونيور هو أفضل مدير استطاع إدارة الشركة ونجح في ذلك لأنه لديه نفس نظرة الحياة التي يتمتع بها إيلي صعب الأب حيث تميزت رؤية ابنه الأكبر وتميزت بكونها الأقرب إلى والده.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة رقي إيلي صعب إطلالات المشاهير فيروز أغاني فيروز عمرو أديب إیلی صعب

إقرأ أيضاً:

أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها

حسمت المطربة أحلام الجدل القائم حول سرقة المطربة أصالة لـ ألحان أغانيها، نظرا إلى التشابه الذي لحظة الجمهور ورواد مواقع التواصل الاحتماعي بين ألحان أغاني الفنانتين.

وقالت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع «x»: «ليه أصالة ملحنة أقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني، وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر، ما في مشاكل انقهروا وكل شخص يكتب عن لسان حاله، واصلًا حتى صوت الأنا بخليها تغنيها، وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني ومن أصاله وأنغام».

أحلام وأصالةآخر أعمال أحلام

وكانت آخر أعمال أحلام، هو ألبوم «السيدة الأولى»، والذي يضم خمس أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من خلال نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، إشراف خالد أبو منذر.

وأغاني الألبوم هى «السيدة الأولى» كلمات عبد الله بوراس، توزيع عصام الشرايطي، «أخفي الهوى» كلمات ابن الفارض، توزيع عصام الشرايطي، «يا هلا» كلمات علي مساعد توزيع عصام الشرايطي، «أيام الصفاء» كلمات الأمير عبد الله الفيصل توزيع عمر الصباغ، «العطر» كلمات علي مساعد توزيع عمر الصباغ.

اقرأ أيضاًبعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة
  • النيابة تحقق مع حسام حبيب في اتهامه بالتعدي علي شيرين عبد الوهاب
  • القبض على حسام حبيب لتعديه على شيرين عبد الوهاب
  • ميريام فارس ترفع شعار كامل العدد بحفلها في المغرب
  • قزي رئيسًا لنقابة مستوردي السيارات المستعملة لولاية جديدة
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نادية مصطفى: فخورة بتكريمي بمهرجان «الزمن الجميل»
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها