شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الولايات المتحدة تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط، تقدمت وزارة الخارجية الأمريكية بالتعازي في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الولايات المتحدة تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الولايات المتحدة تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة...

تقدمت وزارة الخارجية الأمريكية بالتعازي في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وفي بيان رسمي، قالت وزارة الخارجية الأمريكية: "نشعر ببالغ الأسى إزاء أنباء تحطم مقاتلة سعودية من طراز F-15SA خلال مهمة تدريبية، مما أسفر عن مقتل طاقمها، ونتقدم بأحر التعازي لأسر وأحباء الضحايا بهذا المصاب الأليم".

: الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة خلال مهمة تدريبية بخميس مشيط واستشهاد طاقمها

تم نشر هذه المقالة الولايات المتحدة تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الولايات المتحدة تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهمة تدریبیة

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: موسكو سترد على قرار فنلندا منح الولايات المتحدة حق استخدام قواعدها

الخارجية الروسية: موسكو سترد على قرار فنلندا منح الولايات المتحدة حق استخدام قواعدها

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • سيمينوف: كييف تستخدم أنظمة هيمارس الأمريكية لبث الذعر في صفوف المدنيين
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • انفجار ضخم يهز أكبر مصنع أسلحة في الولايات المتحدة.. فيديو
  • الولايات المتحدة تجري مباحثات مع فرنسا لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط
  • 91 تريليون دولار .. ديون العالم
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • الخارجية الروسية: موسكو سترد على قرار فنلندا منح الولايات المتحدة حق استخدام قواعدها
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • أكبر كارثة في أجواء الخليج.. صاروخ أمريكي يخترق قلب طائرة مدنية