شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الإعلان عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي أسفار، أعلن صندوق الاستثمارات العامة، عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي 8220;أسفار 8220;. وتهدف الشركة لتعزيز قدرات القطاع .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلان عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي أسفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلان عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي...

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي “أسفار “.

وتهدف الشركة لتعزيز قدرات القطاع السياحي المحلي والاستثمار في إنشاء المشاريع السياحية بمختلف مدن المملكة.

كما تهدف لتطوير الوجهات الجاذبة في قطاعات الضيافة والترفيه والتجزئة والأغذية، إلى جانب الاستثمار في منظومة السياحة المحلية.

وستعمل “أسفار” على تمكين القطاع الخاص من خلال استثمارات مشتركة، واستحداث فرص للمقاولين والموردين المحليين، إضافة للشركات الصغيرة والمتوسطة، للمساهمة في تطوير المشاريع والوجهات السياحية، وخلق بيئة تنافسية، مما سيسهم في تحسين نوعية وجودة الخدمات المقدمة.

كما ستعمل الشركة على الاستفادة من الموقع الجغرافي الاستراتيجي الفريد للمملكة، الذي يربط بين القارات الثلاث؛ آسيا وأوروبا وأفريقيا، إضافةً إلى الاستفادة من المقومات والمزايا التنافسية للمدن.

وستشمل أعمال الشركة مختلف مناطق المملكة باختلاف تضاريسها وثقافاتها، الأمر الذي يعزز تنويع وإثراء التجارب السياحية، واستقطاب السياح من داخل وخارج المملكة، والمساهمة في تحقيق مستهدف رؤية المملكة للوصول إلى 100 مليون زائر بحلول عام 2030.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلان عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي أسفار وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة بجوهانسبرغ: عناية السعودية بالقرآن تدعم رسالتها في خدمة الإسلام

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب أفريقيا فيصل الحربي، أن المملكة العربية السعودية تضطلع بدور عالمي في نشر قيم الوسطية والتسامح، وتعزيز التعايش السلمي بين مختلف أصحاب الثقافات والديانات، بثقافات وأساليب عصرية، تركز على تقبل الخلاف، وتقديم الحوار المثمر.
وامتدح "الحربي" برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين إلى الدول الإسلامية والصديقة، والذي تشرف على تنفيذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مؤكداً على أن البرنامج يشهد نجاحات كبيرة وتنظيم نوعي، ويعتمد على خبرات مسبقة للوزارة في تنظيم وإدارة البرامج والمشاريع الدولية كبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وتنظيم المؤتمرات الدولية.فيصل الحربيصورة مضيئة
أخبار متعلقة تبوك.. "الصحة" تضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصهجامعة "المؤسس" تطلق مؤتمر "الاستدامة وجودة الحياة" بـ 19 جلسة علمية وحواريةقال: "إن حضور وتكريم فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الأستاذ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري للفائزين من حفظة كتاب الله تعالى، في الحفل الختامي الرابع عشر للمسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم بمسجد مركز نور الإسلام الإسلامي في مدينة لنيسيا، يعد صورة مضيئة لاهتمام ورعاية المملكة لكتاب الله تعالى في الداخل والخارج وهو غير مسبوق".
وأضاف: "إن تشريف إمام وخطيب المسجد الحرام يجسد بما لا يدع مجالاً للشك، حجم العناية التي يلقاها كتاب الله في بلاد الحرمين الشريفين، حيث جعلته دستوراً لها، ومن ذلك أيضاً تنظيم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية السنوية للقرآن الكريم بجوار بيت الله الحرام، وإنشاء مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، الذي يقوم بطباعة وتوزيع ملايين النسخ من القرآن الكريم على أبناء العالم الإسلامي".تعزيز مكانة المملكة
بين "الحربي" أن زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور ياسر الدوسري لجنوب أفريقيا، لها آثار مباركة في مقدمتها تعزيز مكانة المملكة كقلب نابض للأمة الإسلامية، والذي يعتني بشؤونها ويسعى لرعاية أبنائها، وأنها رائدة المشروع العالمي لنشر قيم الوسطية والاعتدال والتسامح والتعايش السلمي، ونبذ الكراهية والعنف.
كما أن الزيارة جمعت إمام الحرم المكي مع كبار العلماء والمسؤولين والدعاة في حوارات موسعة، ونقاشات مثمرة، من شأنها تعزيز تطوير العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جنوب أفريقيا، داعيًا المولى عز وجل ــ في ختام تصريحه ــ أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها وأمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد
  • السعودية تحذر المقيمين اليمنيين في بلادها بعدم السماح بمزاولة هذه المهن في المملكة
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة
  • رئيس الوزراء: الإعلان عن اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية قريبا
  • رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران الصفقة مع المملكة
  • سفير المملكة بجوهانسبرغ: عناية السعودية بالقرآن تدعم رسالتها في خدمة الإسلام