شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن 47 هاتفا بنظام اندرويد معرض للأختراق هل تملك احدهم؟، تم إصدار تحذير لمستخدمي أندرويد الذين لديهم أجهزة قديمة لأن هواتفهم أكثر عرضة للاختراق اعتبارا من الأسبوع المقبل.وهناك 47 جهازا في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 47 هاتفا بنظام " اندرويد " معرض للأختراق.

. هل تملك احدهم؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

47 هاتفا بنظام "اندرويد" معرض للأختراق.. هل تملك...
تم إصدار تحذير لمستخدمي "أندرويد" الذين لديهم أجهزة قديمة لأن هواتفهم أكثر عرضة للاختراق اعتبارا من الأسبوع المقبل. وهناك 47 جهازا في السوق ستتأثر، بما في ذلك مجموعة متنوعة من هواتف "سامسونغ غالاكسي" و"سوني إكسبيريا".

ويأتي التحذير في الوقت الذي تخطط فيه غوغل لإنهاء دعمها للهواتف التي تعمل ببرنامج Android 4.4 المعروف باسم Android KitKat.

وسيبدأ التغيير في 1 أغسطس ولن يكون هناك المزيد من تحديثات "غوغل بلاي" بعد هذا التاريخ.

وتم الإعلان عن الخبر بواسطة مدونة مطوري "أندرويد"، حيث كتبت الشركة: "تم إطلاق منصة Android KitKat لأول مرة منذ 10 سنوات، ومنذ ذلك الحين، قدمنا العديد من التحسينات والميزات المبتكرة لنظام "أندرويد"، والتي لا تتوفر على KitKat".

وللتحقق مما إذا كان جهازك في خطر، تحقق من القائمة الكاملة أدناه:

Samsung Galaxy S4 Mini LTE. Samsung Galaxy Note II. Samsung Galaxy Note II. Samsung Galaxy Grand Neo Plus. Samsung Galaxy K Zoom. Samsung Galaxy A7. Samsung Galaxy J1 DuoS. Samsung Galaxy Ace Styl . Samsung Galaxy Xcover 3. Samsung Galaxy Note Edge. Samsung Galaxy Trend 2 Lite. Samsung Galaxy J1. Samsung Galaxy Note 3 Neo LTE+. Samsung Galaxy Grand Prime. Samsung Galaxy S5 Plus. Samsung Galaxy S III LTE. Samsung Galaxy Young 2 SM-G130H Dual. Sony Xperia E4g E2003. Sony Xperia T3 D5103. Sony Xperia C3 D2533. Sony Xperia E3 D2203. Sony Xperia E4 E2105. Sony Xperia C3 Dual D2502. LG G2 Mini D610 Dual SIM. LG G Flex D955. LG F60 D390. LG L70 D320. LG L20 Dual SIM. LG L40 D160. HTC Desire 610. HTC Desire. HTC One Mini 2. HTC Desire 320. HTC Desire 820. HTC Desire 320. HTC One Mini. HTC One Max. HTC Desire 620. HTC Desire 816. HTC Desire 626. HTC Desire Eye. CAT S50. CAT B15Q Dual SIM. Huawei Ascend Mate. Yota Devices YotaPhone 2. Alcatel OneTouch Pixi 3 4027D Dual SIM. Doro Liberto 820 Mini.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 47 هاتفا بنظام "اندرويد" معرض للأختراق.. هل تملك احدهم؟ وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اندرويد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في قمة شنغهاي.. بوتين يبشر بنظام عالمي عادل والصين تحذر من التدخلات الخارجية

انطلقت في العاصمة الكازاخستانية أستانا -اليوم الخميس- أعمال قمة منظمة شنغهاي للتعاون بمشاركة قادة الدول الأعضاء والدول المراقبة والشريكة، وتستمر على مدى يومين تحت شعار "لوحدة العالمية.. من أجل عالم عادل ووئام وتنمية".

ويبحث المشاركون سبل تعزيز التعاون المتعدد الأوجه في المنظمة وآفاقه، والمشكلات الدولية والإقليمية الحالية. وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عند افتتاح الجلسة العامة للحدث أن قمة منظمة شنغهاي للتعاون "ستروج لنظام عالمي عادل ومتعدد الأقطاب".

وأعلن بوتين أن المشاركين وبينهم مسؤولون صينيون، وإيرانيون، وهنود، سيشددون خلال الإعلان الختامي للقمة "على التزامهم بإقامة نظام عالمي متعدد الأقطاب وعادل يستند إلى الدور المحوري لمنظمة الأمم المتحدة والقانون الدولي وتطلعات الدول صاحبة السيادة لشراكة تقوم على الفائدة المتبادلة".

ويرى الرئيس الروسي ونظيره الصيني شي جين بينغ المشارك في القمة أن عالما "متعدد الأقطاب" سيكون بديلا للهيمنة الأميركية على شؤون العالم.

ودعا الرئيس الصيني إلى "مقاومة التدخّلات الخارجية"، وقال أمام ممثلي الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي "علينا أن نتحد لمقاومة التدخل الخارجي، وأن ندعم بعضنا بعضا بقوة، وأن نهتم بمخاوف بعضنا بعضا، وأن ندير الخلافات الداخلية من خلال جعل السلام أولويتنا".

وبحسب التلفزيون الصيني، قال شي للقادة الحاضرين "يتعين علينا الحفاظ على الحق في التطور بالشمول، وتعزيز الابتكار التكنولوجي بشكل مشترك، والحفاظ على استقرار وحسن سير سلاسل الصناعة والتوريد، وتحفيز القوة الذاتية للاقتصاد الإقليمي، وتعزيز تحقيق أهداف التنمية المشتركة".

من جانبه، قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو "بمقدورنا تحطيم جدران عالم أحادي القطب وتوفير الغذاء لشعوبنا ووضع حد للتناقضات والنزاعات الناجمة عن التفاوت الاجتماعي والنقص في المواد الغذائية والموارد".

وعلى هامش القمة التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم والقائم بأعمال الرئيس الإيراني محمد مخبر، وقالت وزارة الخارجية الروسية إن موسكو وطهران تجريان مفاوضات بشأن اتفاق تعاون ثنائي شامل يعكس "الانتعاش غير المسبوق" في العلاقات الثنائية.

وسيتم في نهاية القمة توقيع 24 وثيقة، واعتماد إعلان أستانا الذي يناشد المجتمع الدولي "بدء حوار عميق صادق ومنفتح وتبني نموذج جديد للأمن وخلق بيئة اقتصادية عالمية عادلة".

يذكر أن منظمة شنغهاي للتعاون تضم نحو نصف سكان العالم الذين يتوزعون على دول تشغل مساحة واسعة من الكرة الأرضية من روسيا إلى الصين، وانضمت إليها بيلاروس اليوم لتصبح بذلك العضو العاشر فيها.

أما الأعضاء الدائمون الآخرون فهم كازاخستان المضيفة لقمة هذه السنة، والهند والصين وقيرغيزستان وباكستان وروسيا وطاجيكستان وأوزبكستان، إضافة إلى إيران التي انضمّت إليها العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»
  • في قمة شنغهاي.. بوتين يبشر بنظام عالمي عادل والصين تحذر من التدخلات الخارجية
  • صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير
  • روتيرز: تحول معقد في البحر الأحمر وسلاح جديد استخدمه الحوثيون لا تملك السفن دفاعات مضادة له
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • الإسناوي: التضامن عليها عبء احتياجات المواطنين.. ومايا مرسي تملك سيرة ذاتية مشرفة
  • خبير سياسي: التضامن عليها عبء احتياجات المواطنين.. ومايا مرسي تملك سيرة ذاتية مشرفة