نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء انفوجراف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت عنوان رقم صحيح بشأن صادرات الجلود المصرية. 

وأوضح الأنفوجراف أن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات سجلت نحو 68.8% زيادة في قيمة الصادرات المصرية للجلود والأحذية والمنتجات الجلدية خلال الفترة (يناير – فبراير) 2024.

وأشار الإنفوجراف إلى أن الصادرات وصلت إلى 27 مليون دولار، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق عليه، بزيادة تُقدَّر بنحو 11 مليون دولار.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قائد كورال «أون»: قدمنا أغنية «أعطونا الطفولة» من أجل غزة.. الفن رسالة

قال المايسترو محمود صابر، قائد كورال أون، إنه ممتن للمطربة كارمن سليمان، والتي فاجأت الفريق خلال إحدى البروفات الخاصة بهم، وحضرت بالفعل وكانت مفاجأة للكورال وغنت معهم إحدى أغانيها، وشكرها على حضورها ودعمها للفريق، مضيفا: «قدمنا أغنية (أعطونا الطفولة) من أجل غزة لأن الفن رسالة».

الأعمار في الكورال تتراوح بين 20 و26

وحول «كورال أون»، أضاف، خلال لقائه ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم، المُذاع على قناة «أون»، أن الأعمار في الكورال تتراوح بين 20 و26، منهم طلاب وبعض الخريجين، ومن أبرز الأعمال التي قدمها الفريق مشاركتهم في مناسبات مختلفة في الفنادق والنوادي.

أغنية «اللهم صلِ على محمد» حققت 80 مليون مشاهدة على «يوتيوب»

وتابع: عندنا أغنية «اللهم صلِ على محمد» حققت 80 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، منوها بأن الأغنية كانت اقتراحًا منه، حيث إنه من محبي سامي يوسف وأراد استغلالها، فطرحها على الفريق الذين أحبوا الفكرة أيضًا، وتم إطلاق الأغنية بحسن نية وبهدف أن تعجب الجمهور، وهذا ما تحقق بالفعل، ما جعل الفريق يشعر بمسؤولية كبيرة تجاه الجمهور وثقته، أيضًا أغنية «هيجيلي موجوع»، للفنان تامر عاشور، حققت نجاحًا كبيرا وتخطت 15 مليون مشاهدة، مؤكدًا أنه كان يعتقد في البداية أنها لن تحقق شيئًا ولكن ماحدث هو العكس.

وأشار إلى أنه في ظل الأحداث التي تشهدها غزة، رأوا أنه لا بد من تقديم أغنية «أعطونا الطفولة» لريم بندلي، وذلك لأن الفن رسالة لتنمية الوعي، مشيرًا إلى أنه من بين الأغاني التي قدمها الكورال وحقق نجاحًا فيها أغنية «سهر الليالي» لفيروز، ومجموعة من الأغاني الكلاسيكية التي تذكر الناس بأفلام الألفيات. 

مقالات مشابهة

  • "البترول" تكشف مفاجأة: لجنة التسعير التلقائي لم تحدد زيادة أسعار الوقود (فيديو)
  • قائد كورال «أون»: قدمنا أغنية «أعطونا الطفولة» من أجل غزة.. الفن رسالة
  • أول زيادة لفائض الميزان التجاري السعودي على أساس سنوي في 20 شهرا
  • رئيس الجمهورية: أرقام غير مسبوقة في مجال الصادرات خارج المحروقات
  • مصر تسجل انخفاض في وارداتها من الإطارات خلال أول 4 أشهر من 2024
  • التجارة: 21.7 مليون دينار إجمالي الصادرات الكويتية المنشأ غير النفطية في يونيو الماضي
  • فيلم Despicable Me 4 يتخطى الـ7 ملايين جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • سرعة عرضها على المجموعة الاقتصادية.. رئيس الوزراء يجتمع مع وزير الاستثمار
  • خبير اقتصادي:(50) مليار دولار سنوياً حجم الصادرات الصينية للعراق