أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالدور الرائد الذي تقوم به جامعة حلوان في إعداد الكوادر المتميزة في مجالات فريدة ومتخصصة. 

رئيس جامعة حلوان: نتميز بتخصصات دراسية فريدة إقامة ليلة رمضانية فنية في جامعة حلوان (صور)

جاء ذلك خلال كلمة وزير الشباب في حفل رمضاني أقامه جامعة حلوان في كلية السياحة والفنادق بالمنيل.

 

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن جامعة حلوان تلبي احتياجات سوق العمل، وتدعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

وعبّر وزير الشباب والرياضة عن سعادته الغامرة بحضوره الاحتفالية الرمضانية في جامعة حلوان، التي تعُد واحدة من أعرق الجامعات المصرية.

حفل رمضاني في جامعة حلوان 

وأقامت جامعة حلوان ليلة رمضانية فنية في كلية السياحة والفنادق بالمنيل، بحضور الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

وحضر الليلة الرمضانية في جامعة حلوان كل من: الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من قيادات وزارتى التعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة والجامعة والشخصيات العامة.

وتضمنت الليلة الرمضانية في جامعة حلوان العديد من الفقرات المميزة، منها: عرض فيديوهات تسلط الضوء على إنجازات الجامعة، وكلية السياحة والفنادق، وشركة ماستر ترافيل الراعي الرسمي للفعالية، وفقرات غنائية لكورال كلية التربية الموسيقية وفقرة استعراضية لكلية التربية الرياضية بنات، وفقرة غنائية للمطربة كنزي تركي.

تعزيز الروح الجامعية في جامعة حلوان 

وقال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إن هذه الليلة تهدف إلى تعزيز الروح الجامعية لدى الطلاب، وتنمية روح المشاركة في الأنشطة الطلابية. 

وأوضح رئيس جامعة حلوان أن هذه الاحتفالية تسلط الضوء على العناصر المميزة التي تتميز بها جامعة حلوان كجامعة نوعية بتخصصات فريدة. 

وأكد رئيس جامعة حلوان تميز الجامعة بتقديم تخصصات دراسية فريدة تميزها عن غيرها. 

وأوضح رئيس جامعة حلوان أن الجامعة كانت مهد الفنون في مصر، وأنها خرّجت العديد من النجوم المتميزين. 

ونوه رئيس جامعة حلوان بأن الجامعة تضع جودة التعليم على رأس أولوياتها، وتهتم بتقديم التخصصات الفريدة التي يتطلبها سوق العمل. 

ولفت رئيس جامعة حلوان إلى الدور الرائد للجامعة حلوان في مجال الفنون، وأنها تعرض ما تتميز به خلال تلك الليلة الرمضانية. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان وزير الشباب أشرف صبحي رئيس جامعة حلوان السيد قنديل رئیس جامعة حلوان الشباب والریاضة فی جامعة حلوان وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات

عقد اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا موسعًا مع مديري مديريات الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، بحضور قيادات الوزارة؛ لبحث عدد من الملفات الخاصة، منها خطط المشروعات والبرامج والأنشطة، والفرص الاستثمارية المتاحة بكافة المحافظات.

وتضمن الاجتماع بحث تطوير وتعزيز البرامج التي تستهدف الشباب وتلبية احتياجاتهم، توسيع المشاركة، تشجيع المشاركة الفعّالة للشباب في الأنشطة الرياضية والثقافية، مناقشة خطط المشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز النشاط الرياضي والشبابي، التأكيد علي أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لتعزيز الفعاليات الشبابية.

وتطرق  الاجتماع إلى أبرز البرامج المنفذة من خلال قطاعات بالوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، والتوجيه باستمرار التنسيق مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ فى متابعة تنفيذ طلبات المواطنين كل في محافظته لخدمة للمواطنين.

في هذا السياق، طالب وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظات، مع توسيع حجم الأنشطة والمشروعات التنموية في المجالات المختلفة الهادفة نحو تعزيز قيم الولاء والانتماء وتعزيز المواطنه وغرس المفاهيم المجتمعية البناءة وكشف المواهب في المجالات كافة.

وجدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده على الإهتمام بعقد لقاءات دورية مع مديري مديريات الشباب والرياضة لمتابعة المستجدات المتعلقة بالمديريات، والاحتياجات المطلوبة لتنفيذ رؤية الوزارة فيما يخص المشروعات المختلفة، بجانب تقييم الأداء بما يتوافق مع رؤية واستراتيجية الوزارة.

ووجه "صبحي" ضرورة تسريع وتيرة العمل داخل الوزارة ومديريات الشباب والرياضة وضرورة التواصل الدائم، بين قيادات الوزارة و مديري مديريات الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية عن طريق آليات الربط الإلكتروني في ظل التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة الشباب والرياضة، تماشياً مع توجهات الدولة المصرية، لتسريع دورة العمل وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل.  

كما وجه وزير الشباب والرياضة بتكثيف التواصل مع الكيانات الشبابية في كافة المحافظات، مع ضرورة العمل على إشراك الشباب والمتطوعين في الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة في مراكز الشباب.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة حلوان: منع استخدام الورق داخل مجالس الكليات والاعتماد على «الديجيتال»
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات
  • رئيس جامعة حلوان: نصر أكتوبر ساهم في استعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية
  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر