طرحت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية الشعبة 12 فرصة استثمارية متنوعة في مواقع متعددة من خلال منصة "فرص".
وأوضحت بلدية الشعبة أنَّ المواقع الاستثمارية تشمل: إنشاء وتشغيل وصيانة مركز طبي على مساحة 4,526 متراً مربعاً، ومدة العقد 20 عاماً، وإنشاء وتشغيل قصر أفراح على مساحة 5,250 متراً مربعًا، ومدة العقد 10 أعوام.


أخبار متعلقة أمانة الجوف توزع 3 آلاف شتلة بالتزامن مع يوم مبادرة السعودية الخضراء"العناية بشؤون المسجد النبوي" تكثف أعمالها خلال هطول الأمطار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الحدود الشمالية تطرح 12 فرصة استثمارية بالشعبة - مشاع إبداعيفرص استثماريةإضافة إلى إنشاء وتشغيل محلات وأسواق تجارية على مساحة 2,240.82 متراً مربعاً، ومدة العقد 10 أعوام، وإنشاء وتشغيل صراف آلي على مساحة 100 متر مربع، ومدة العقد 15 عاماً، وإنشاء وتشغيل فرع مصرف على مساحة 4,100 متر مربع، ومدة العقد 15 عاماً.
وإنشاء وتشغيل وصيانة محطتي محروقات وملاحقها مساحة الأولى 3,190 متراً مربعًا، والثانية بمساحة 2,316 متراً مربعاً، ومدة العقد لكل منها 20 عاماً، وإنشاء وتشغيل مسلخ على مساحة 3,900 متر مربع ومدته 5 أعوام، وإنشاء وتشغيل عدد 2 كوفي شوب وجبات سريعة مساحة الأول 200 متر مربع، والثاني 100 متر ومدة عقديهما 10 أعوام.
وإنشاء وتشغيل مستودع تعبئة غاز على مساحة 1,359.36 متراً مربعاً، ومدة العقد 10 أعوام، وإنشاء وتشغيل أسواق تجارية على مساحة 750 متراً مربعاً، ومدة العقد 10 أعوام.
ودعت المستثمرين الراغبين إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس رفحاء الحدود الشمالية الاستثمار الاستثمار في السعودية فرص استثمارية وإنشاء وتشغیل على مساحة متر مربع

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الكشف عن تفاصيل “أطول برج رياضي في العالم” بالرياض

اعتمد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تصاميم أطول برج رياضي في العالم بالعاصمة الرياض، مما يثير تساؤلات حول مواصفاته ومرافقه ومميزاته.

وأعلن مجلس إدارة مؤسسة المسار الرياضي برئاسة ولي العهد اعتماد تصاميم البرج الرياضي، الذي “سيلعب دورًا محوريًا في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030”.

يُعد البرج أحد أبرز معالم مشروع “المسار الرياضي”، الذي من المقرر أن يصبح “أكبر متنزه طولي” في العالم بمسافة تتجاوز 135 كيلومترًا، ويضم “مسارات آمنة ومشجرة للمشاة والدراجات الهوائية والخيل، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرياضية المتنوعة”، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

يربط المشروع بين “وادي حنيفة غرب مدينة الرياض ووادي السلي في شرقها، ويتضمن أكثر من 4.4 ملايين متر مربع من المساحات الخضراء المفتوحة، ونحو 50 موقعًا للرياضات المتنوعة، ومعالم فنية مميزة، بالإضافة إلى مواقع ومناطق استثمارية تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 3 ملايين متر مربع”.

يبلغ ارتفاعه 130 مترا، بمساحة إجمالية 84 ألف متر مربع، ويضم “أعلى جدار تسلق في العالم بارتفاع يصل إلى 98 مترا”.

وسيتوج البرج بأعلى مضمار للجري في العالم بطول 250 مترا، ويحتوي على مرافقَ لممارسة أكثر من 30 نوعا من الرياضات المتنوعة، ومرافق للأشخاص ذوي الإعاقة.

ويتميز البرج الرياضي بتصميمه المعماري الفريد، ويضم مرافق لرياضات مثل “كرة القاعدة (بيسبول) والسلة، البادل والتنس، كرة القدم الخماسية، الاسكواش، هوكي الجليد، الجودو والكاراتيه، الكروس فيت، رفع الأثقال، الترامبولين، الرماية، المصارعة، الباركور، القفز المظلي الداخلي”.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 49.3 مليون متر مربع مساحات مزروعة بدبي في الربع الأول
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية
  • السعودية.. الكشف عن تفاصيل “أطول برج رياضي في العالم” بالرياض
  • الإسكان تطرح أراضي استثمارية بالمدن الجديدة.. شروط الحجز والأسعار
  • السعودية.. الكشف عن تفاصيل أطول برج رياضي في العالم بالرياض
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية متنوعة
  • غرفة المدينة تطرح فرصاً استثمارية
  • أمانة الشرقية تنجز مشاريع تنموية وخدمية في محافظة القطيف
  • غرفة نجران تطرح فرصة استثمارية لإنشاء برج تجاري
  • أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية في محافظة عنيزة