حلت النجمة ريم البارودي ضيفة في برنامج العرافة المذاع عبر شاشة النهار والمحور، وكشفت لأول مرة كواليس خلافها مع ريهام سعيد. 

 

 

تصريحات ريم البارودي: 

 

 

وتحدثت ريم عن اللقاء الذي جمعها بريهام سعيد يوم عزاء والدها وقالت:" جت تطبطب عليا عشان التصوير لأن عزاء بابا تريند، وايه اللى حصل في الكواليس؟!

 

وأضافت:" هي بعتتلى رسالة وقالتلى فيها أنا عايزة اجي اعزي لكن خايفة تقولى عليا باخد اللقطه، وأنا واقفه في عزاء والدي لو شوفت حد فيه بيني وبينه مشكلة أكيد هنسى".

 

 

وعن كواليس خلافها بعد ظهورهم في برنامج ريهام سعيد قالت:" في الأول بعد ما تصورنا لاقيتها نزلت الصور كلمتها قولتلها طيب نعمل ايديت للصور قالت معلش أنا فرحانه قولتلها تمام..ورجعت بعتتلى البرومو لاقيت الإضاءة باهتة عليا والكاميرا قريبة، والبرومو عبارة عن الجزء اللى بتكلم فيه عن والدي بس". 

 

 

ريم البارودي 

 

 

وعند سؤال الإعلامية بسمة وهبه لها إذا كان هناك مشكلة في ذكر والدها أثناء اللقاء قالت ريهام:" أنا مش بتاجر بموت أبويا بعد وفاته بـ 60 يوم". 

ريم البارودي  آخر أعمال ريم البارودي

 

 

  يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي هو مشاركتها في حكاية بنات السباعي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل، وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.   

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريم البارودي برنامج العرافة الإعلامية بسمة وهبة حكاية بنات السباعي

إقرأ أيضاً:

بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024

اعتذر محمد رمضان عن إقامة حفله في مهرجان موازين 2024 حدادا على وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

أعلن محمد رمضان عن إقامة الحفل قائلا: 

جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

أُعلن بيان الوفاة أثناء استمرار فعاليات مهرجان موازين الغنائي، الذي انطلق منذ مايقرب من 10 أيام، وتم استكمال الحفلات المقرر إقامتها وكان على رأسها الفنان محمد رمضان. 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية: "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

 

 

 

مقالات مشابهة

  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • المكسيك تسلم مسئولا عن نقل وتوزيع المخدرات إلى الولايات المتحدة
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)