شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أبوزريبة” يناقش قضايا الأمن والاستقرار في بنغازي، اجتمع وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اليوم الأربعاء مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي اللواء صلاح الخفيفي، ومدير .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبوزريبة” يناقش قضايا الأمن والاستقرار في بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبوزريبة” يناقش قضايا الأمن والاستقرار في بنغازي

اجتمع وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اليوم الأربعاء مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي اللواء صلاح الخفيفي، ومدير مديرية أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ.

ونوقش خلال الاجتماع الذي عُقد بديوان الوزارة في بنغازي، العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالأمن والاستقرار في المنطقة، وسُبل تعزيز جهود الأمن والحفاظ على النظام العام في بنغازي.

كما تم استعراض الإجراءات الأمنية المُتخذة والتدابير الوقائية للتصدّي لأي تهديدات أمنية، إضافة إلى استعراض الخُطة الأمنية التي تمَّ اتباعها من قِبل مديريِّة الأمن والإدارة في تأمين الوفود الدوليّة المشاركة في اجتماع المجموعة الأمنية بمدينة بنغازي.

من جهته أكد أبوزريبة على الجهود التي بذلتها الإدارة ومديريِّة الأمن في الحفاظ على استقرار المدينة وتأمينها، مُشددًا على أهمية تضافر جهود جميع الجهات المعنية، وتكثيف التنسيق والتعاون بيِّن الأجهزة الأمنية والإدارية؛ لضمان حماية المُواطنين والمقيمين والحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

وخُتم الاجتماع بالتأكيد على ضرورة تعزيز الجهود الأمنية والتدابير الوقائية، وتبادل المعلومات والخبرات والتجارب الناجحة في مجال الأمن بيِّن الجهات الأمنية المُختلفة، حرصًا على تعزيز الأمن والسلامة العامة في المنطقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أبوزريبة” يناقش قضايا الأمن والاستقرار في بنغازي وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 31 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (31 مليون جنيه).

 







مقالات مشابهة

  • دوريات الخطة الأمنية التابعة لمديرية أمن بنغازي تنتشر لضبط الشارع العام
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 31 مليون جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 31 مليون جنيه
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الأمنية
  • أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ5 ملايين جنيه
  • «كتاب الإمارات» يناقش المبادرات الجديدة
  • عُمان والعراق يبحثان العلاقات الثنائية القائمة وجهود استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة