صحافة العرب:
2024-07-06@10:55:23 GMT

تشكيلة النادي الصفاقسي أمام الشرطة العراقي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

تشكيلة النادي الصفاقسي أمام الشرطة العراقي

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تشكيلة النادي الصفاقسي أمام الشرطة العراقي، 27 07 2023 15 52يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس 27 جويلية 2023، بداية من الساعة الرابعة مساءً، نادي الشرطة العراقي، ضمن كأس .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيلة النادي الصفاقسي أمام الشرطة العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيلة النادي الصفاقسي أمام الشرطة العراقي
27/07/2023 15:52

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس 27 جويلية 2023، بداية من الساعة الرابعة مساءً، نادي الشرطة العراقي، ضمن كأس سلمان، المقامة في العربية السعودية. 

وفي ما يلي التشكيلة التي اختارها المدرب حسام البدري لبداية المباراة: 

محمد الهادي قعلول / عزيز السايحي / علاء غرام / محمد النصراوي / أحمد عجال / نابي كامارا / موسى بالا كونتي / يوسف بشة / الحسين علي / وضاح الزايدي / ديبي بيرينجي غوتييه 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيلة النادي الصفاقسي أمام الشرطة العراقي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فخري الفقي: محاربة الغلاء وكسر معدل التضخم أحد أهم أولويات الحكومة الجديدة

قال الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنه سيكون أمام الحكومة الجديدة أجندة مكونة من 5 نقاط في مقدمتها محاربة الغلاء وخفض معدل التضخم.

فخري الفقي يكشف تفاصيل دعم الخبز في الموازنة الجديدة 2025 (فيديو) "موازنة البرلمان" تكشف تفاصيل بشأن تقرير الموازنة الجديدة قبل مناقشته اليوم (فيديو) تنسيق مع المركزي

وأضاف "الفقي" في حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية “أون” "وأن يكون هناك تنسيق مع المركزي للوصول بالتضخم المستهدف به أقل من 10 في المائة قبل ما كان في الحرب الروسية الأوكرانية وهذا معدل مقبول ومعتدل ويقدر المواطن يتحمله".

وتابع "لا بد من كسر معدل التضخم، حتى يونيو 2025 يوصل التضخم إلى رقم معتدل خلال فترة السنة والتخفيف من الكثير من الأعباء، مع تقنين الدعم النقدي بعد حوار مجتمعي حتى يصل الدعم إلى مستحقيه مباشرة، ومحاولة الوصول إلى معدلات نمو في حدود 5.5 في المائة وإفساح المجال أمام القطاع الخاص سواء المحلي أو الخارجي مع تحسين بيئة ومداخل الاستثمار وتحديث البنية التشريعية".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد يعلن تشكيلة حكومته.. هذه أبرز الأسماء
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد يبدأ في إعلان تشكيلة حكومته.. هذه أبرز الأسماء
  • إعلان تشكيلة الحكومة الجديدة في بريطانيا.. وزيرة للمالية للمرة الأولى
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • الشرطة بطلاً للدوري العراقي
  • تسريب تشكيلة منتخب فرنسا أمام البرتغال في ربع نهائي يورو 2024
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • فخري الفقي: محاربة الغلاء وكسر معدل التضخم أحد أهم أولويات الحكومة الجديدة
  • مهندس يدهس موظفا في السفارة الروسية.. تفاصيل
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي