شاهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني الآن.. تستعرض "بوابة الفجر الإلكترونية" لقرائها ومتابعيها الكرام، كافة تفاصيل ممباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والإجابة على جميع التساؤلات المتعلقة بكيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني وموعد المباراة ومختلف التفاصيل.

شاهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني الآن

ويبحق الكثيرون عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني الليلة، والتي يحل فيها العملاق القاهري ضيفا على بطل تنزانيا بدار السلام، وسط آمال الجمهور العاشق للمارد الأحمر بتحقيق فوز كبير يريحه بمباراة العودة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الجمعة

تنطلق مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، بالدورب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أرضية استاد بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية "دار السلام".

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، مالكة حقوق البث الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن نقل مباراة الأهلي وسيمبا في الدور ربع النهائي بدوري الأبطال، عبر فضائيها Bein Sports HD 6، وبتعليق علي محمد علي.

تردد قناة beIN Sports 6 الناقلة مباراة الأهلى وسيمبا 

ويمكن استقبال قناة بي إن سبورت 6 الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على القمر الصناعي "نايل سات"،  عبر التردد "11054"، وبمعد الترميز "27500" وباستقطاب "v" مع معامل تصحيح الخطأ "2/3".

حكم مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني الليلة

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اختيار الجنوب إفريقي توم أبو نجيل حكما لمباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري الأبطال، يعاونه أحمد امتياز من موريشيوس، والموريتاني دحان بيدا على تقنية الـ "var".

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم الجمعة، أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها استاد بنجامين مكابا الوطني بـ "دار السلام"، حيث قرر مارسيل كولر أن يخوض مباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني بتشكيل مكون من شوبير في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع ربيعة، محمد هاني، عبدالمنعم ومعلول وبالوسط مروان عطية، كوكا والسولية وبالهجوم الشحات، تاو وموديست.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الاهلي وسيمبا شاهد مباراة الاهلي وسيمبا مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا مباراة الأهلی وسیمبا التنزانی دوری أبطال إفریقیا الدور ربع النهائی

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»

معتصم عبدالله (دبي)
ينهي منتخبنا الوطني للشباب مشوار الدور الأول لمنافسات النسخة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم المقامة بمدينة الطائف بالسعودية، بلقاء نظيره منتخب فلسطين في العاشرة من مساء غدٍ الأحد على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها البحرين وسوريا على ملعب نادي عكاظ.
وحسم «أبيض الشباب» تأهله إلى الدور نصف النهائي مبكراً، بفوزه مساء الجمعة على منافسه منتخب سوريا 3-0 ضمن «الجولة الثانية»، وسجل ثلاثية المنتخب حازم محمد (21)، ومحمد جمعة المنصوري (27)، وعيد الحمادي (72).
ورفع «أبيض الشباب» متصدر المجموعة رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه في مباراته الأولى أمام البحرين 3-1، فيما تراجع «نسور قاسيون» لمركز الوصافة برصيد 3 نقاط من فوزه في الجولة الأولى على فلسطين 4-2، مقابل نقطة في رصيد البحرين وفلسطين بعد التعادل 1-1 ضمن «الجولة الثانية».
ويشارك 12 منتخباً في منافسات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا، وُزعت على ثلاث مجموعات في الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.
وتعد المشاركة الحالية في النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب، الثالثة لمنتخبات الإمارات تحت 19 عاماً، بعدما حقق أفضل نتائجه في منافسات النسخة الأولى 2019 بفلسطين بحصوله على مركز الوصافة بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام العراق في النهائي، فيما ودع «أبيض الشباب» المشاركة الثانية في نسخة 2021 بالعراق من الدور الأول.
من جهته، قال سليم عبد الرحمن المدرب الوطني لـ«أبيض الشباب»: «حققنا هدفنا الأول من المشاركة في بطولة الديار العربية، بالتأهل إلى نصف النهائي والذي تحقق بفضل إصرار وعزيمة اللاعبين والمستويات الجيدة التي قدموها خلال الجولتين الأولى والثانية، وساهمت في تحقيقنا لانتصارين متتاليين».
وأضاف: «ضمان التأهل للدور نصف النهائي قبل ختام الدور الأول بجولة واحدة لا يعني التهاون في المواجهة أمام المنتخب الفلسطيني، وعازمون على مواصلة الانتصارات وختام هذا الدور بالعلامة الكاملة».
وتدخل المشاركة الحالية في غرب آسيا ضمن تحضيرات «أبيض الشباب» لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت وتضم أيضاً لبنان، وجمهورية كوريا، وجزر شمال ماريانا.

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يحجز مقعده في نصف نهائي «غرب آسيا» «أبيض الشباب» ينشد التأهل المبكر أمام سوريا في «غرب آسيا»

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل