صحافة العرب:
2024-07-04@02:14:24 GMT

زهران يكشف.... هذا ما يحاول الفرنسي فعله!

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

زهران يكشف.... هذا ما يحاول الفرنسي فعله!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن زهران يكشف هذا ما يحاول الفرنسي فعله!، كشف مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران أن الموفد الفرنسي جان إيف لودريان أبلغ من التقاهم رسالة واضحة من الدول الخمسة التي فوضته بأنها .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زهران يكشف.

... هذا ما يحاول الفرنسي فعله!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زهران يكشف.... هذا ما يحاول الفرنسي فعله!

كشف مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران أن "الموفد الفرنسي جان إيف لودريان أبلغ من التقاهم رسالة واضحة من الدول الخمسة التي فوضته بأنها الفرصة الأخيرة للبنان واللبنانيين".وتساءل عما إذا كان هذا الكلام "محاولة لتخويف اللبنانيين من المرحلة المقبلة أم أنه كلامً جدي حقاً".وقال في حديث لـ"المنار": "قد يكون رهان الدول الخمسة على مرحلة ما بعد خروج رياض سلامة من حاكمية المصرف المصرف المركزي، واحتمال تقلّب حركة الدولار وما يتبعه من إضطرابات إجتماعية ومالية وإقتصادية، قد تجبر الطبقة السياسية على التخلي عن كبريائها، وتدفعها إلى عقد جلسات متتالية لانتخاب رئيس للجمهورية، تحت ضغط المطالب الإجتماعية!".

وشدد زهران على أن "لودريان في لقاءاته مع المسؤوليين اللبنانيين كرّر خمس مرات أن ليس لدى الدول الخمسة مرشحا محدداً بعينه، كما ليس لديهم فيتو مسبق على أي شخص أو مرشح".ورأى زهران أن "الفرنسي يحاول إرضاء كل الفرقاء" مشيرا إلى أن تقديره الشخصي أن المقاربة الخارجية والداخلية للملف الرئاسي "لا تزال ترواح مكانها ولا سيما لكل من فريقي فرنجية وأزعور".ونقل زهران عن بعض النواب الذين التقوا السفير وليد البخاري إنطباعا بعودة الإهتمام السعودي بلبنان" وأن جزءا من حركة الموفد الفرنسي متأثرة بالرؤية السعودية".وفي موضوع الحوار شدد زهران على أن "السعوديون يرفضون الحوار حول الطائف وهو ما ينسحب على أجواء النواب السنة من كل الإتجاهات بمعنى رفض فكرة المؤتمر التأسيسي لذا تم استبدالها بفكرة المحادثات والجلسات المتتالية لانتخاب رئيس في أيلول، وهذه هي النقطة الأهم لدى لودريان، في جولته الحالية، وقد كررها أكثر من مرة وسيؤكد عليها عند الرئيس نبيه بري".وسأل زهران "هل يقبل كل الأفرقاء بفكرة المحادثات" أضاف "علينا أن ننتظر أيلول لنرى!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زهران يكشف.... هذا ما يحاول الفرنسي فعله! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)

حقق فيديو لمواطن مصري قدم إلى الجزائر بعد طول غياب ليفاجئ ابنته بحضوره حفل تخرجها في المرحلة الابتدائية بإحدى المدارس الجزائرية، تداولا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتداول العديد من النشطاء الفيديو ووصفوه بـ"المؤثر"، خاصة أن الوالد لم يلتق بابنته منذ مدة طويلة، لتتفاجأ بحضوره في صورة لم تكن تتوقعها الفتاة، فاختلطت المشاعر بين فرحة النجاح وفرحة اللقاء.

ونقل الفيديو لحظات سفر المصري أحمد زهران من مصر إلى الجزائر، لحضور حفل نهاية السنة الذي أقيم على شرف تلاميذ السنة الخامسة الابتدائية الذين سيلتحقون بالطور الدراسي المتوسط.

وقال الأب: "أنا المهندس أحمد زهران، مصري الجنسية ومقيم في الجزائر، أنا كنت في مصر في الفترة الماضية منذ حوالي ستة أشهر حيث خضعت لعملية في القلب".

وتابع قائلا: "تتخرج ابنتي هذه السنة في السنة خامسة ابتدائي، الحفل الخاص بتكريمها اليوم وسنذهب إليها وأردت أن أعمل لها مفاجأة"، مضيفا: "سافرت من مصر للجزائر ومن العاصمة إلى ولاية المغير بتنسيق مع عدة جهات منها إدارة المدرسة.. وإن شاء الله ستعجبها المفاجأة".

وبينما كانت الفتاة التي تدعى شهد وسط الحفل وفجأة نادى المنشط عليها، ليكشف عن فحوى المفاجأة التي لم تكن تنتظرها بتاتا، قائلا بين الحضور إن "والدها أحمد زهران هو من سيقوم بتكريمها".

وفي هذه اللحظات ارتسمت على وجه الفتاة علامات الدهشة والسرور، ليدخل الوالد ثم تتوجه نحوه لاحتضانه والدموع في عينيها.

المصدر: RT  

مقالات مشابهة

  • أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل
  • رسالة فرنسية - أميركية لإسرائيل تخصّ لبنان.. ماذا فيها؟
  • المبادئ الخمسة للتعايش السلمي.. صمودٌ رغم الأزمات
  • لإجراء محادثات حول لبنان.. هوكشتاين إلى فرنسا وهؤلاء سيلتقي بهم
  • لماذا يحاول الرئيس بوتين التدخل في الانتخابات البريطانية؟
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • شاهد.. دب يحاول سرقة حذاء رجل أثناء تجواله في مقاطعة إيركوتسك الروسية
  • انهيار مجموعة الساحل الخمسة.. هل يفتح الباب لتصاعد الإرهاب في أفريقيا؟
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)