صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بوتين يوجه صفعة مدوية لتبون ويرفض مشاركة البوليساريو في القمة الروسية الأفريقية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زنقة 20 ا الرباط استبعدت موسكو جبهة البوليساريو من المشاركة، لحضور أشغال القمة المشتركة بين روسيا وأفريقيا، بهدف .، والان مشاهدة التفاصيل.

بوتين يوجه صفعة مدوية لتبون ويرفض مشاركة البوليساريو.

..

زنقة 20 ا الرباط

استبعدت موسكو جبهة البوليساريو من المشاركة، لحضور أشغال القمة المشتركة بين روسيا وأفريقيا، بهدف تعزيز الشراكة الاقتصادية بين الطرفين، والتي ستدوم يومين بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورؤساء افارقة.

وشكل إستثناء جبهة البوليساريو من دعوتها لحضور القمة الروسية الإفريقية صدمة لعسكر جزائر وجنوب افريقيا باعتبارهما ابرز حلفاء البوليساريو واشد اعداء الوحدة الترابية للمملكة.

ورغم المحاولات المتكررة للجزائر وحلفائها داخل القارة الأفريقية بما في ذلك جنوب أفريقيا، لإقحام جبهة البوليساريو في مجموعة من الأحداث الإفريقية الدولية، إلا أن موسكو لم تكترث للأمر ووجهت دعوة للدول.

وفي كلمة له أمام القمة التي سيتم خلالها بحث سبل تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية بينهما، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا منفتحة على التعاون في كافة المجالات، مشيرا ان روسيا من اهم الشركاء لدول إفريقيا في الوقت الحالي.

إلى ذلك أكد رئيس اتحاد جزر القمر عثمان غزالي الذي يترأس الاتحاد الإفريقي أن هذه القمة تعد منصة هامة لمناقشة قضايا التعاون بين روسيا وإفريقيا، وكذلك القضايا الدولية المؤثرة، بوصف روسيا دولة عظمى مؤثرة في مشهد السياسة الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين يوجه صفعة مدوية لتبون ويرفض مشاركة البوليساريو في القمة الروسية الأفريقية وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البولیساریو فی القمة الروسیة زنقة 20

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة

 

طالَبَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة يوم 25 يونيو، إلا أن الزمالك اعتذر عن المشاركة في اللقاء.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل تصريحات رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: أطالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتصعيد أزمة مباراة القمة وامطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها مساء أمس الجمعة عقب اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية.

وأضاف: لا بد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأخير لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس.

مقالات مشابهة

  • "كجزء من استراتيجية الناتو ضد روسيا".. إسبانيا تنشر قوات في سلوفاكيا
  • وزيرا خارجية روسيا وبيلاروس يتفقان على مواصلة التعاون الوثيق على الصعيد الدولي
  • موسكو: وحدات روسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في كيروف
  • شاهد: سلسلة بشرية في كييف بمناسبة يوم الوحدة الأوكراني وسط تصاعد التهديدات الروسية
  • زيلينسكي: لا نستبعد إجراء مفاوضات مع روسيا عبر وسطاء
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • موسكو تسقط 36 مسيّرة أوكرانية وكييف تعلن عن مقتل 11 شخصا
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • مستثمر أمريكي يرجح رفع العقوبات الأمريكية عن روسيا