شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مستشارة استقلالية تتهم “عمدة” البيضاء بالفساد والسلطات توقف الدورة الاستثنائية فيديو، اضطرت عناصر الوقاية المدنية إلى إخلاء القاعة التي شهدت  الدورة التي بدت استثنائية بالفعل لمجلس جماعة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بعد صعود مستشارة .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشارة استقلالية تتهم “عمدة” البيضاء بالفساد والسلطات توقف الدورة الاستثنائية (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشارة استقلالية تتهم “عمدة” البيضاء بالفساد...
اضطرت عناصر الوقاية المدنية إلى إخلاء القاعة التي شهدت  الدورة التي بدت استثنائية بالفعل لمجلس جماعة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بعد صعود مستشارة فريق الاستقلال فاطمة الزهراء أفيلال إلى المنصة، موجهة انتقادات قاسية  لرئيسة الجماعة نبيلة الرميلي، لتضطر الأخيرة إلى الاستنجاد بالسلطة والوقاية المدنية. وأمام هذه الواقعة، يرى البعض مكونات التحالف الثلاثي المسير لمدينة الدار […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشارة استقلالية تتهم “عمدة” البيضاء بالفساد والسلطات توقف الدورة الاستثنائية (فيديو) وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تلقى عمدة نيويورك رشاوى من تركيا؟

أنقرة (زمان التركية) – فتحت السلطات الأمريكية لائحة اتهام ضد عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، بتهمة تلقي الرشاوى، وتقول تقارير إن مصدر الرشاوى الحكومة التركية.

ورغم أنه لا يزال قرار الاتهام مختومًا، ولم تكشف بعد التهم الموجهة ضد آدامز، قالت تقارير تركية إن المدعون العامون الفيدراليون اتهموا عمدة نيويورك إريك آدامز بتلقي رشاوى وأموال من الحكومة التركية، مقابل افتتاح البيت التركي.

ووفق التقارير، فإن آدامز، الذي تربطه علاقات وثيقة بنظام أردوغان منذ عام 2014، متهم بالاحتيال المالي والرشوة وتلقي أموال غير قانونية للحملة الانتخابية، سعى وقبل الحصول على فوائد ذات قيمة غير لائقة، مثل السفر الدولي الفاخر.

وجاء في لائحة الاتهام المكونة من 57 صفحة أن هذه العلاقات الفاسدة تعود إلى الفترة التي كان فيها آدامز عمدة لبلدية بروكلين، وقد تم تغذيتها من خلال مخطط إجرامي لأخذ أموال غير قانونية من الحملات الانتخابية خلال فترة صعوده في السياسة في المدينة الكبيرة.

كما تشير لائحة الاتهام إلى أنه في عام 2018، عندما أعلن آدامز عن خططه للترشح لمنصب عمدة مدينة نيويورك، وطلب مساهمات غير قانونية لحملته الانتخابية القادمة لرئاسة البلدية.

البيت التركي

ويقول المدعون الفيدراليون إنه في سبتمبر 2021، أخبر مسؤول تركي لم يُذكر اسمه، آدامز أن دوره قد حان لتسريع افتتاح مبنى القنصلية التركية الجديد (البيت التركي) قبل زيارة الرئيس التركي.

وتقول لائحة الاتهام: ”في مقابل السفر المجاني والرشاوى الأخرى المتعلقة بالسفر التي رتبها المسؤول التركي في عامي 2021 و2022، نفذ آدامز التعليمات وتم افتتاح البيت التركي“.

وقام العملاء الفيدراليون بتفتيش قصر جرايسي، مقر الإقامة الرسمي للعمدة، وصادروا هاتف آدمز وأجهزته الإلكترونية.

Tags: - رشاوىأنقرةإريك آدامزاسطنبولالبيت التركيالولايات المتحدة الأمريكيةتركيانيويورك

مقالات مشابهة

  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء والبيض الاثنين 30 سبتمبر 2024 بالأسواق
  • أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم.. تشهد تراجعا
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 30-9-2024 في قنا
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم 29-9-2024 في قنا
  • هل تلقى عمدة نيويورك رشاوى من تركيا؟
  • سعر الفراخ البيضاء اليوم.. مفاجأة في بورصة الدواجن
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 28-9-2024  في قنا
  • بورصة الدواجن اليوم السبت 28-9-2024.. انخفاض أسعار الفراخ البيضاء