شهد مدير شرطة ولاية كسلا اللواء حقوقي دكتور/ سفيان عبدالوهاب حمد رملي تخريج دفعة جديدة من دارسي مكافحة الارهاب وحرب المدن تلقي فيها الدارسين عدد كبير من المهارات القتالية.وثمن سيادته الدور المحوري لقوات الشرطة متمثلة في حرب المدن و دحر العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد السودان..جاء ذلك لدى مخاطبته إحتفال شرطة ولاية كسلا بتخريج عدد مقدر من دارسي دورة حرب المدن و مداهمة المقرات وتحرير الرهائن بمعسكر التدريب بكسلا .

أشاد مدير شرطة ولاية كسلا بالإنجازات الأمنية البارزة التي حققتها الشرطة في الولاية، مؤكداً على جهودها الكبيرة في تأمين مداخل ومخارج الولاية ومكافحة الظواهر السلبية. كما أكد دعمه الكامل لجهود الشرطة خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد تحديثاً وتطويراً كبيرين في أداء وإمكانيات الشرطة.

وقد استعرض المدير خطط الشرطة في المرحلة القادمة، خاصة بالنسبة لشرطة ولاية الجزيرة، حيث خضعوا لدورة تدريبية لاستيعاب المستجدات والتحديات الحالية. وأشار إلى استمرار الخطة التدريبية للشرطة بإشراف الدارسين الجدد، مع التأكيد على دعمهم لشرطة ولاية كسلا.

وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم قوة الدفاع عن النفس بمنحهم الحزام الأصفر من قبل الاتحاد السوداني للكراتيه، تقديراً لجهودهم، وتم توزيع الشهادات على الدارسين المشاركين في الدورة التدريبية.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شرطة ولایة کسلا

إقرأ أيضاً:

اشتعال الموجهات من جديد والجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جسر بالعاصمة.. ومجزرة في ولاية سنار

واتهمت الخارجية السودانية، مساء الاثنين، قوات الدعم السريع بالوقوف وراء المجزرة التي راح ضحيتها 40 شخصا من المدنيين في ضواحي مدينة سنار، التي تعد من أكبر تجمعات النازحين.

كما اتهمت الوزارة، الدعم السريع "بتحويل مستشفى سنجة إلى ثكنة عسكرية تنطلق منها هجماتها العسكرية على الأبرياء".

من جهتها، أعلنت قوات الدعم السريع استيلاءها على لواءين عسكريين قرب مدينة سنجة عاصمة ولاية سنار في وسط السودان، التي سيطرت عليها الأحد، وذلك وسط حديث تقارير عن تمدد القوات شرقا.

وتسببت المعارك بموجة نزوح جديدة من المدن والقرى المحيطة بالمنطقة شرقا نحو ولاية القضارف على الحدود مع إثيوبيا، في حين توعدت قوات الدعم السريع بمواصلة الزحف نحو أهداف جديد

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • تركي يهدد سائحين سعوديين بالسكين في إسطنبول.. جرى اعتقاله (شاهد)
  • احتدام المعارك في الفاشر وموجة نزوح جديدة من ولاية سنار
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • اشتعال الموجهات من جديد والجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جسر بالعاصمة.. ومجزرة في ولاية سنار
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جسر بالعاصمة.. ومجزرة في ولاية سنار
  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)