صحافة العرب:
2024-06-30@01:35:30 GMT

فن علم نفسي.. أغنية أحمد أمين لـ البطة الصفرا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

فن علم نفسي.. أغنية أحمد أمين لـ البطة الصفرا

فن، علم نفسي أغنية أحمد أمين لـ البطة الصفرا،طرحت  الشركة المنتجة لفيلم البطة الصفرا أغنية علم نفسي والتي يغنيها النجم  أحمد أمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علم نفسي.. أغنية أحمد أمين لـ البطة الصفرا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علم نفسي.. أغنية أحمد أمين لـ البطة الصفرا

طرحت  الشركة المنتجة لفيلم البطة الصفرا أغنية علم نفسي والتي يغنيها النجم  أحمد أمين وهي  ثاني  الأغاني الخاصة بالفيلم علي قنواتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وسيتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم ٩ من أغسطس القادم. 

الأغنية من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح.    الفيلم يلعب بطولته النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل بالإشتراك مع الفنانين محمود حافظ و فرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.  

وكان الفيلم قد تم  تصويره في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة. 

الفيلم  قصة وسيناريو وحوار محمود عزت  ومن إنتاج المنتج رامي السكري ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت واستايلست نيرة دهشورى. ومنتج فني شادي سلامة. 

كما يشارك في إنتاج الفيلم السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي  محمد حفظي  بالاضافة الي المنتجين كريم السكري و حامد مصطفي.

كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القديرصلاح عبدالله و النجم القدير سامي مغاوري بالاضافة للنجم عمرو رمزي. ويارا عزمي، والفنانين ـحمد طارق واسماعيل فرغلي ومحمد أنور، بالإضافة لظهور خاص للنجم الكبير أحمد أمين. 

فيلم البطة الصفرا إنتاج شركة رايم للمنتج رامي السكري التى قدمت  مجموعة كبيرة من الاعلانات و المحتوي و البرامج الناجحة  و علي رأسهم برنامج الفرنجة الذي قام بتأليف فكرته و إنتاجه للنجوم شيكو و هشام ماجد و احمد فهمي و كذلك برنامج الفاميليا للنجم احمد امين و برنامج هيتايا للنجمة نيللي كريم و برنامج مش مسلسل هند صبري للنجمة هند صبري. والكثير من الحملات الإعلانية الناجحة. 

ويرفض صناع الفيلم الحديث عن اي تفاصيل تخص احداث الفيلم إلا أنهم، أشاروا إلي أن العمل يتناول قضية هامة و جادة و لكن بشكل كوميدي و يميل في كتابته  الي الكوميديا السوداء  و هو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علم نفسي.. أغنية أحمد أمين لـ البطة الصفرا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»

تستضيف الفنانة لقاء سويدان، اليوم الجمعة، في برنامج لقاء على الهواء الذي تقدمه عبر شاشة الشمس أسبوعيا النجم عمرو رمزي، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية.

وكانت لقاء سويدان، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة عمرو رمزي، في برنامج لقاء على الهواء عبر شاشة الشمس في تمام الساعة 8 مساء.

لقاء سويدانآخر أعمال عمرو رمزي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو رمزي مشاركته في فيلم البطة الصراء من بطولة النجمة غادة عادل، الذي عرض في السينما في أخر 2023.

فيلم البطة الصفرا

ضم فيلم «البطة الصفرا»، مجموعة من النجوم منهم: محمد عبد الرحمن، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وصلاح عبد الله، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وعمرو رمزي، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

أحداث فيلم البطة الصفرا

دارت أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

اقرأ أيضاًتوقعات خبيرة الأبراج إيمان خير لـ لقاء سويدان بعد مرضها المفاجئ (فيديو)

«شكرا من قلبي لحبكم».. أول تعليق من لقاء سويدان بعد خروجها من المستشفى (صورة)

بالفستان الأبيض.. لقاء سويدان تثير الجدل حول زواجها من حسين فهمي

مقالات مشابهة

  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي بالمنطقة
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • من البدايات إلى الرحيل.. عادل حمودة يروي حكايات النجم أحمد زكي في سلسلة مقالات على صفحات "الفجر"
  • نجوى كرم: "مش بشوف نفسي فنانة استعراضية وبخاف من الذكاء الإصطناعي"