تلقى مانشستر سيتي (حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم) ضربة مزدوجة قبل مواجهته المرتقبة مع أرسنال (المتصدر) بعد غد الأحد، بغياب لاعبيه كايل ووكر وجون ستونز بسبب الإصابة.

وتعرّض اللاعبان للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولية.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4ليفربول ومانشستر يونايتد يكافحان "الهتافات المسيئة"list 2 of 4الاتحاد الإنجليزي يوجه 50 اتهاما لأغلى لاعب إيطالي في التاريخlist 3 of 4النجم النرويجي هالاند يختار مواطنه أوديغارد ليقود وسط مانشستر سيتيlist 4 of 4فريق الموسم في الدوري الإنجليزي الممتازend of list

وأستُبدل ووكر خلال الخسارة ضد البرازيل 0-1 بعد إصابة عضلية بفخذه، بينما عرج ستونز خلال التعادل مع بلجيكا 2-2 إثر إصابة في العضلة المقرّبة.

ويتصدر أرسنال الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن السيتي، في نهاية بالغة الإثارة للدوري الذي وصل إلى مرحلته الثلاثين.

وستقلق الإصابتان الدفاعيتان السيتي المدعو لمواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في 9 أبريل/نيسان.

???????? Kyle Walker and John Stones are both OUT of Manchester City squad for the game against Arsenal. pic.twitter.com/G4lytpNYUz

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 29, 2024

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحافي الجمعة "إصابة كايل أقوى من (إصابة) جون، لكنهما سيغيبان، ولا أعرف عدد المباريات".

لكن المدرب المخضرم سيستفيد من تعافي الحارس البرازيلي إيدرسون، والمدافع السويسري مانويل أكانجي، وجاك غريليش، والبلجيكي كيفن دي بروين.

وقد عانى دي بروين -الذي غاب عن ربع نهائي الكأس ضد نيوكاسل (2-0) قبل فترة التوقف الدولية- عن موسم مليء بالإصابات، وذلك أول 5 أشهر بسبب تمزق عضلي.

بيد أن ابن سن 32 وفّر 12 تمريرة حاسمة، وسجّل مرّتين في 12 مباراة مع "سيتيزنس".

جوارديولا ???? كيفين دي بروين مهم للغاية، لقد كان موسم صعب له على مستوى الإصابات، وغاب لفترة طويلة، تدرب بشكل جيد بالأمس، وسنرى ماذا سيفعل في الأيام القليلة القادمة.#السيتي pic.twitter.com/kjaLgDe4hR

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) March 29, 2024

وأضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في 38 مباراة على أرضه بمختلف المسابقات "غاب فترة طويلة لكنه تدرّب جيداً بالأمس. سنرى كيف يتطوّر وضعه الأيام المقبلة".

وقد سجّل البلجيكي مرّتين خلال الفوز على أرسنال 4-1 بملعب الاتحاد الموسم الماضي، ليوجّه الفريق الأزرق ضربة قاسية لآمال "المدفعجية" بإحراز لقبهم الأول منذ حقبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر عام 2004.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ حريات الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

مقالات مشابهة

  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • فاينانشال تايمز: اغتيال حسن نصر الله ضربة موجعة في صميم "محور المقاومة"
  • قمة البريميرليج.. تتشكيل هجومي لمانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • صدارة السيتي على المحك بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • 20 طن متفجرات استُخدمت في الهجوم.. ماذا ينتظر المنطقة بعد اغتيال حسن نصر الله؟ خبراء: ضربة موجعة ونقطة تحول محورية في الصراع
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • الجيش الإسرائيلي: حزب الله تلقى ضربة موجعة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي