استضاف رامز جلال الفنانة يسرا اللوزي والفنانة نسرين أمين في الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 


وبدأ رامز جلال بتعذيب ضحايا الحلقة 19 من برنامجه رامز جاب من الآخر حيث تفاجأت يسرا اللوزي ونسرين أمين بتواجدهما مع رامز جلال والذي بدأ بفقرة "المشاية" وهددهما بالكلب نيوتن.


وعلق رامز جلال على جري يسرا اللوزي ونسرين أمين قائلا: "يسرا زايدة شوية محتاجة تجري.. مش عارفة تفرقي بين السجق والممبار".

وسأل رامز جلال يسرا اللوزي قائلا: "ينفع نسرين تعمل أدوراك ؟" لترد يسرا قائلة: "لا متعملش أدواري".


وعقب خروج يسرا اللوزي ونسرين أمين من النفق، بدأ رامز جلال في تهديدهما بالتمساح الصغير، حيث أجبرهم على الصراخ، كما أجبر يسرا اللوزي على تغيير لون شعر نسرين إمين، وقامت نسرين بوضع الروح ليسرا.


وانتقل عقب ذلك إلى فقرة الجسر، حيث سقط الثنائي في البحيرة ليسخر رامز جلال من نسرين أمين قائلا: "مالك عجزتي كدة ليه".

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 19 من برنامج رامز جاب من الآخر ضيف برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر رامز جاب من نسرین أمین رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان

شاركت الممثلة نسرين طافش متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت بالصورة كندة علوش، علقت نسرين على الصورة قائلة: "شفاء  تام بإذن الله رب العالمين ويخليكي بخير لأهلك وزوجك وأولادك يارب " ٠


كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف
والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • الشعب البوليفي يجبر الجنود الانقلابيين الفرار من القصر.. وتحقيق ضد قائد الانقلاب
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن “برنامج المستفيد السري” لتقييم الخدمات (فيديو)
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • لتجنب الصراخ والضعف العام.. 5 طرق طبيعية لتخفيف آلام تسنين الأطفال في الصيف
  • وصله غزل تخطف قلب نسرين طافش في اليونان
  • سمية الخشاب: التعليم «مبيحددش لا مصير ولا نيلة»