شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن آلاف المواطنين في قلقيلية يشيعون الشهيد الطفل أبو سمرة، قلقيلية صفاشيّع آلاف المواطنين في مدينة قلقيلية بعد عصر اليوم الخميس جثمان الشهيد الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة ١٤ عاماً ، إلى مثواه .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آلاف المواطنين في قلقيلية يشيعون الشهيد الطفل أبو سمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آلاف المواطنين في قلقيلية يشيعون الشهيد الطفل أبو سمرة

قلقيلية - صفا

شيّع آلاف المواطنين في مدينة قلقيلية بعد عصر اليوم الخميس جثمان الشهيد الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة (١٤ عاماً)، إلى مثواه الأخير في مقبرة مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسلنا: إن جثمان الشهيد نقل إلى مسجد السوق وسط مدينة قلقيلية قبيل العصر، وتحولق حول الجثمان عشرات الأطفال من زملاء الشهيد في المدرسة والحي، لوداعه وشوهد الكثير منهم يبكون صديقهم الشهيد.

وبعد صلاة العصر خرجت المسيرة تحمل الشهيد على الأكتاف يتقدمها عشرات المسلحين، وسط الهتافات الداعية للرد على جريمة الاحتلال بحق الطفل فارس.

وطافت المسيرة شوارع الوسط التجاري قبل أن تحط رحالها في مقبرة المدينة، حيث تحوّلت هناك إلى مهرجان خطابي.

وألقيت العديد من الكلمات باسم الفصائل والمؤسسات الرسمية، التي نعت الشهيد ونددت بجريمة الاحتلال بحق الشهيد الطفل فارس أبو سمرة، والتي أشارت إلى أن الاحتلال يدخل المناطق الفلسطينية لإشباع غريزته بالقتل بغض النظر عن كون الفلسطيني شاباً أو طفلاً أو امرأة.

وكان الشهيد الطفل فارس أبو سمرة قد ارتقى خلال عدوان الاحتلال على حي النقار غرب مدينة قلقيلية في الساعات الأولى من الليلة الماضية، ونقل إلى مستشفى درويش نزال لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

تشييع الشهيد فارس أبو سمرة

م ت/ط أ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آلاف المواطنين في قلقيلية يشيعون الشهيد الطفل أبو سمرة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم

استشهد سبعة مواطنين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال استهدف منزلا غرب رفح، وآخر في حي الدرج شرق مدينة غزة ، في اليوم الـ268 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة زعرب غرب رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 6 مواطنين بينهم أطفال، وإصابة آخرين.

وأضافت أن مدفعية الاحتلال قصفت المناطق الجنوبية لمدينة رفح جنوب، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، وذلك مع استهداف آخر وسط رفح.

وأشارت إلى سماع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف في حيي تل السلطان والسعودي غرب مدينة رفح.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية، بلدتي عبسان وخزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون، في قصف لطائرات الاحتلال الحربية استهدف شقة سكنية في حي الدرج شرق مدينة غزة، وسط تواصل غارات عنيفة على المنطقة.

وقصفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في محيط متنزه برشلونة بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، مع تصاعد ألسنة الدخان من المكان.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات عنيفة على حيي التفاح والشجاعية شرق مدينة غزة، وحي الصبرة في المدينة، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في حي الشجاعية، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين لم يتمكن المسعفون من الوصول إليهم جراء إطلاق النار المتواصل من مسيرات الاحتلال على كل ما يتحرك.

وأفاد مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية، تحاصر عددا من العائلات داخل منازلها في محيط مسجد الشهداء، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف من الطيران المسّير.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37,834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86,858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • الشرطة: مقتل مواطن في مدينة قلقيلية
  • سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم
  • مقتل مواطن في قلقيلية
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرق قلقيلية
  • الاحتلال يعتقل شابًا من نابلس فجر اليوم
  • مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في كفر قدوم شرق قلقيلية
  • فلسطينيون يشيعون ثلاثة من عمال الدفاع المدني قتلوا في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة
  • فتح: الاحتلال يستهدف الشجاعية والتفاح شرق غزة دون سابق إنذار