صحافة العرب:
2024-09-17@10:55:26 GMT

- قضية يوفنتوس.. تفتيش مقر نادي سامبدوريا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- قضية يوفنتوس.. تفتيش مقر نادي سامبدوريا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قضية يوفنتوس تفتيش مقر نادي سامبدوريا، سامبدوريا ويوفنتوس أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 18 19بدأ الحرس المالي الإيطالي اليوم الخميس، حملة تفتيش لمكاتب نادي سامبدوريا .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قضية يوفنتوس.. تفتيش مقر نادي سامبدوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قضية يوفنتوس.. تفتيش مقر نادي سامبدوريا

سامبدوريا ويوفنتوس (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 18:19

بدأ الحرس المالي الإيطالي اليوم الخميس، حملة تفتيش لمكاتب نادي سامبدوريا على هامش التحقيقات في الاحتيال الضريبي والتزوير المحاسبي في عمليات بيع وشراء لاعبين من نادي يوفنتوس خلال فترة وباء كورونا (كوفيد-19)، وهي القضية المعروفة باسم "المكاسب الرأسمالية".

وأعلنت قوات الحرس المالي أن المحققين صادروا وثائق إدارية ومحاسبية وضريبية، وذلك أمام شبهات قيام النادي الإيطالي بالتلاعب بالحسابات للحصول على تمويل عام خلال فترة الوباء لا يستحقه ولم يكن ليحصل عليه.

#يوفنتوس لا يمانع رحيل زكريا //t.co/YhRayu0jeg

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 26, 2023

ووفقاً للنيابة، فإن "نادي سامبدوريا متورط في القيام باتصالات مزيفة وإرسال فواتير لمعاملات ليس لها وجود" وذلك فيما يتعلق ببيع اللاعبين الذي تم بين سامبدوريا ويوفنتوس ما بين 2019 و2020.وأشار القضاة إلى وجود مكاسب رأسمالية وهمية مزعومة ومكاسب مزيفة في عمليات انتقال اللاعبين إيميل أوديرو ونيكولو فرنكوفونتي وماتيو ستوبا وإريك جيربي من "السيدة العجوز" إلى سامبدوريا.ونفس الاتهامات في عمليات انتقال داودا بيترز وإيراسمو مولي وجياكومو فريونى من سامبدوريا إلى "البيانكونيري"، وجميع هذه الصفقات تمت ما بين عامي 2019 و2020.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قضية يوفنتوس.. تفتيش مقر نادي سامبدوريا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية

تنظم الجمعية المصرية لطوابع البريد الدوره الأولى لمعرض إيجي فيلا (EGYPHILA) لهواة طوابع البريد والتاريخ البريدي والمقرر إقامته خلال الفتره من 19 إلى 21 سبتمبر الحالي بالمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية.
ومما يذكر أن الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد تأسست عام 1929 وسبق لها تنظيم كثير من المعارض الدولية في جميع أنحاء العالم.
قال هاني سلّام رئيس الجمعية إن المعرض يضم مجموعات نادرة من مقتنيات عارضين دوليين من أعضاء الجمعيه بالإضافة إلي مجموعات أخرى من مجموعة الدراسات المصرية بلندن، ومشاركات من كبار هواة الطوابع بالدول العربية.
وتوالي الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد إقامة المعارض مرورا بالمحلية انطلاقا إلى الإقليمية والدولية من أجل توسيع قاعدة الهواة ودعمهم علميا وعمليا من أجل الإشادة بالتراث العريق المتمثل في تاريخنا المدون على طوابع البريد ودعماِ للثقافة السياحية إلى مصر وجذبا لطاقات الشباب وقدراتهم نحو الإبداع الثقافي والفكري.
الجمعية المصرية هي عضو الاتحاد (FIP) عن مصر إضافة إلى عضويتها في الاتحاد الاوروبي (FEBA)، وبالإضافة إلى دور الجمعية المصرية في تقديم كم هائل من الدراسات والأبحاث التاريخية والعملية في مجال طوابع البريد من خلال دورياتها المطبوعة ومن خلال المحاضرات المتواصلة فإنها اعتبرت دوما مرجعا مهما وأصيلا سواء للأجهزة الرسمية في مصر أو لهواة ومتخصصي المصريات على مستوى العالم.
الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد تؤكد تقديرها وامتنانها لهيئة البريد المصري لرعايتها ودعمها المتواصل لأنشطة الجمعية.
وتشارك إدارة خدمة هواة الطوابع بالهيئة القوميه للبريد في هذا المعرض بمجموعات خاصة وهدايا قيمة.

مقالات مشابهة

  • وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • من الملاعب إلى الشوارع.. نجم يوفنتوس يعيش بلا مأوى في صقلية (صورة)
  • يطبق الخميس 31 أكتوبر.. تأخير الساعة 60 دقيقة وفق التوقيت الشتوي
  • يوفنتوس يعلن عودة كيليني رسميًا
  • كيليني يعود إلى يوفنتوس!
  • مدرب إمبولي: لعبنا بشخصية قوية ضد يوفنتوس
  • يوفنتوس.. «السلبية الثانية»
  • تعرف على حالة الطقس من الأحد إلى الخميس