بوابة الوفد:
2024-06-27@13:24:47 GMT

رامز جلال يسخر من يسرا اللوزي ونسرين أمين

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

حل الفنانتان يسرا اللوزي ونسرين أمين ضيفين مساء اليوم الجمعة، في الحلقة التاسعة عشر من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

رامز جلال يغازل أصايل محمد في وجود حسن عسيري عودة ظهور يسرا اللوزي " الجنية تاج" في "المداح- أسطورة العودة 4"

واستقبل رامز جلال ضيوفه نسرين أمين ويسرا اللوزي بسخرية، قائلا: “ معانا النهاردة اتنين مش راضيين بحالهم مش عاجبهم أدوراهم واحدة نجمة  لامعة نجحت تبقا بيئة مثلت الكيوت والبنت البريئة”.

 

وواصل رامز :"والتانية مولودة في الزمالك وبتقول بابي ومامي.. معانا ومعاكو اللي مش راضيين بحالهم فاتنة الزمالك ومزة عابدين يسرا اللوزي ونسرين أمين".

 

وروت يسرا اللوزي حقيقة تصريحاتها بشأن ضرورة وجود أعمال فنية جريئة قائلة: "لازم يكون في كل أنواع الأفلام مش عنف بس"، مؤكدة  على قبولها عدد من الأعمال من أجل الأموال قائلة: "بقبل أعمال كتير عشان الفلوس".

فكرة رامز جاب من الآخر

تقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب مصروع، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يسرا اللوزي نسرين أمين رامز جاب من الآخر رامز جلال فكرة رامز جاب من الآخر یسرا اللوزی رامز جلال

إقرأ أيضاً:

قديروف يسخر من سفيرة إستونيا لدى أوكرانيا

أصدر حاكم جمهورية الشيشان رمضان قديروف "تعليمات" بإرسال جنديين مصابين "باتجاه القوات الإستونية".

إقرأ المزيد بولندا ودول البلطيق تدعو الاتحاد الأوروبي لبناء خط دفاع على طول الحدود مع روسيا وبيلاروس

جاء ذلك وفقا لتدوينة ساخرة من قديروف بقناته الرسمية على تطبيق "تليغرام"، حيث أوعز فيها إلى قائد قوات "أحمد" الخاصة، اللواء أبتي علاء الدينوف، بإرسال جنديين جريحين نحو الجيش الإستوني.

ويأتي ذلك ردا على تصريح سفيرة إستونيا لدى أوكرانيا أنيلي كولك بشأن استعداد تالين لإرسال قوات إستونية إلى أراضي أوكرانيا.

وتابع قديروف: "لقد أصدرت تعليماتي للجنرال العسكري بنقل اثنين من جنودنا الجرحى نحو القوات الإستونية"، وأمر قديروف بعدم إعطاء الجنود الجرحى أي شيء حتى يتمكنوا من الحصول على الأسلحة بأنفسهم من الجانب الإستوني ذلك أن "الجيش الإستوني الرهيب لديه زوج كامل من القوارب المطاطية وستة مدافع رشاشة"، وفقا لقديروف.

وكانت سفيرة إستونيا لدى أوكرانيا أنيلي كولك قد قالت في وقت سابق إن تالين مستعدة لمناقشة إرسال قوات إستونية إلى أوكرانيا، فيما أشارت إلى أن وزارة الدفاع الإستونية ستناقش هذه القضية في إطار بلورة موقف مشترك مع حلف "الناتو" والاتحاد الأوروبي.

كما أضافت كولك في الوقت نفسه أنه في رأي القيادة العسكرية الإستونية "لا شي مستحيل".

وكان متحدث الكرملين دميتري بيسكوف قد وصف الخطاب بشأن إمكانية إرسال جنود إلى أوكرانيا بأنه خطير، بينما أشار الكرملين إلى أن بعض الدول تحتفظ "بتقييم رصين إلى حد ما للمخاطر المحتملة لمثل هذا العمل والخطر المحتمل للتورط المباشر في صراع ساخن"، وهذا "ليس في مصلحة هذه الدول على الإطلاق، ويجب أن يكونوا على علم بذلك".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • قديروف يسخر من سفيرة إستونيا لدى أوكرانيا
  • أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن “برنامج المستفيد السري” لتقييم الخدمات (فيديو)
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • صور.. أمين جامعة الفيوم يترأس لجنة أعمال الجرد السنوي لخزائن الكليات
  • سمية الخشاب: التعليم «مبيحددش لا مصير ولا نيلة»
  • يسرا تسترجع ذكريات شبابها مع جمهورها