لايف ستايل، بلوجر شهيرة تحكي تجربتها مع حلق اليد وتحذر متابعيها،كتبت نرمين ضيف الله أثارت البلوجر الشهيرة أليونا بلا من روسيا البيضاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلوجر شهيرة تحكي تجربتها مع "حلق اليد" وتحذر متابعيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلوجر شهيرة تحكي تجربتها مع "حلق اليد" وتحذر متابعيها

كتبت- نرمين ضيف الله

أثارت البلوجر الشهيرة أليونا بلا من (روسيا البيضاء) حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شاركت فيديو لها رفقة زوجها يزن، وهي توجه رسالة للجمهور بعدم الانسياق وراء أي تريند يشاهدونه، وخصوصًا تريند حلق اليد.

وجاء ذلك بعد مشاركة زوجها مقطع فيديو قصير، عندما كانوا يذهبان إلى أحد المحال من أجل إدخال حلق في يدها، بعد رغبة شديدة وإصرار منها على فعل ذلك بشدة.

وبعد نشر الفيديو وشكل الحلق بيديها، علق الجمهور وطلب البعض معرفة نجاح التجربة، لترد قائلة: "التجارب حلوة بالحياة بس حبيت انبهكم من الترند الجديد، وهذا شيء جديد، شيء غريب، وشيء ما حدا يسويه ابدا".

كما نصحت متابعيها بعدم القيام بتلك التجربة، لأنها عرضتها للخطر من خلال دخول قطعة من الحلق داخل يدها، وكان من الصعب القيام بإخراجها إلا بعد تدخل طبي وجراحي سريع، عن طريق طوارئ أحد المستشفيات.

جدير بالذكر أن البلوجر الشهيرة أليونا بلا متزوجة من يزن هو شاب فلسطيني أردني، وهي فتاة بلا روسية سعودية، لأم وأب منفصلين، تبناها والدها السعودي بعد أن تزوج والدتها، وتكفل بها في عمر السنتين وتتحدث العربية السعودية بطلاقة.

اقرأ ايضًا:

ما تفسير رؤية الخبز في المنام وعلاقته بالرزق؟

ورقة تنقذ فتاة أمريكية من عملية اختطاف بأعجوبة- اعرف القصة؟

امرأة تطرد زوجها من المنزل في تشيلي.. اكتشفت أمر مفاجئ

واقعة صادمة.. وفاة طفل بطريقة مروعة أثناء اللعب بولاية أمريكية

رجل صيني يرتكب جرائم بشعة ضد الأطفال.. هذا ما حدث له

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلوجر شهيرة تحكي تجربتها مع "حلق اليد" وتحذر متابعيها وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية

أمهلت قبائل "آل ديان" بمدينة العين والقرى التابعة لها بمحافظة أبين، جنوب البلاد، السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، 24 ساعة للكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني والمختطف منذ ما يقارب 3 أسابع.

 

جاء ذلك في بيان لها رصده "الموقع بوست"، أكدت من خلاله وقوفها مع قبائل أبين بشأن قضية نجلهم المختطف علي عشال الجعدني، ودعت فيه الجهات الأمنية بعدن إلى سرعة الكشف عن مصيره والقبض على الجناة.

 

وقالت قبائل آل ديان إنها لن تتوارى عن مطلبها ومطلب كافة قبائل وأحرار أبين، في الإفراج عن المختطف علي عشال، معلنةً في الوقت ذاته وقوفها الكامل مع أسرته وأبناء محافظة حتى يتم الكشف عن مصير الجعدني والإفراج عنه.

 

وعبرت قبائل آل ديان عن أسفها لما وصل الحال إليه من تعرض أبناء أبين للاختطافات في محافظة عدن، والإقصاء والتهميش الذي تمارسه السلطات الحاكمة بحقهم منذ سنوات دون أي رادع.

 

وحذرت القبائل في ختام بيانها السلطات الأمنية في عدن، من ردة فعل قاسية ومؤلمة، في حال لم يتم الكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني، وضبط المتهمين خلال مدة لا تتعدى 24 ساعة.


مقالات مشابهة

  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • «الأرصاد» تكشف أفضل وقت للخروج والفسح وتحذر من 5 ساعات
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • في البرتغال.. الأحساء تقدم تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالمية
  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • الأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو
  • صحة غزة تدق ناقوس الخطر وتحذر من توقف الخدمة الصحية في خان يونس ورفح
  • «فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها