بوابة الفجر:
2024-06-29@15:24:07 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه اليوم الجمعه،في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.
 

تفاصيل وفاة شخص في حادث انقلاب سيارة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقه بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه الفيوم بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

 

وتبين مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق، ما وتسبب في وفاة شاب يدعي محمد جمعه علي 21 عاما، ومقيم بخزبة الحمراية الشرقيه التابعة للوحدة المحلية لقرية منشأة الجمال بمركز طامية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي.

 

وتم حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

 

 

 

 

مصرع طفل من الفيوم في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شاب حادث انقلاب انقلاب سيارة طريق اسيوط الصحراوى فی حادث انقلاب

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا

شهد قرية أبو جندير التابعة لمركز اطسا في محافظة الفيوم، حالة من الحزن الشديد واتشحت بالسواد عقب تلقي خبر مصرع يوسف علي انور، 24 عاما، أحد أبناء القرية في حادث تصادم بدرنا فور وصوله إلى دولة ليبيا للعمل بها.


مصرع شاب في حادث بالفيوم

 

قال أحد أصدقاءة، إنه في أثناء توجه الشاب للعمال في دوله ليبيا الشقيقة مع عدد من الشباب، اصطدمت سيارة مسرعة بسيارة التي كانوا يستقلونها ما أدى إلى انقلابها، وأسفر ذلك عن مصرع الشاب يوسف علي ابن قرية أبو جندير بالفيوم، وأصيب آخرون.

 

كم نعى زملاء الشاب عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واصفين المتوفى بأنه من خيرة شباب قرية أبو جندير، وأنه شهيد لقمة العيش، ترك أسرته بمصر للعمل في الغربة من أجل الحصول على لقمة العيش بالحلال لتوفير متطلبات واحتياجات أسرته، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.


تفاصيل وفاة شاب في حادث

وكانت الأجهزة الأمنية بدولة ليبيا تلقت بلاغًا بوفاة أحد الشباب المصريين، إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة، وانتقلت على الفور قوات الأمن الليبية وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

 

وتبين أن الشاب مصري الجنسية ويقيم بإحدى قرى محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

 

فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الليبية للانتهاء من الأوراق لنقل جثة الشاب إلى الأراضي المصرية، لتسليمها لذويه ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم