صحافة العرب:
2024-09-30@18:57:08 GMT

توتر بعد استهداف طارق للألوية التهامية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

توتر بعد استهداف طارق للألوية التهامية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توتر بعد استهداف طارق للألوية التهامية، YNP _ خاص تعز تصاعدت حدة التوترات، الخميس، بين فصائل التحالف المتمركزة في الساحل الغربي لليمن.وقالت مصادر مطلعة إن .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتر بعد استهداف طارق للألوية التهامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتر بعد استهداف طارق للألوية التهامية

YNP _ خاص #تعز :

تصاعدت حدة التوترات، الخميس، بين فصائل التحالف المتمركزة في الساحل الغربي لليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن وحدات من القوات المشتركة التابعة لطارق صالح، اعتقلت عدد من عناصر الألوية التهامية، بتهمة محاولة إثارة الفوضى في معسكرات الفصائل الإماراتية في مدينة المخأ، غربي محافظة تعز.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المعتقلين إلى سجن سري تابع لشقيق طارق صالح، عمار صالح، والواقع في أطراف المدينة.

وتأتي الاعتقالات، في خضم الصراع بين قوات طارق الموالية للإمارات، والألوية التهامية المحسوبة على الإصلاح المدعوم من السعودية، خصوصاً بعد رفض الأخيرة مساعي عضو المجلس الرئاسي، لاحتواء الفصائل التهامية تحت جناحه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتر بعد استهداف طارق للألوية التهامية وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز

يمانيون../

اندلعت اشتباكات مسلحة، الإثنين، بين قوات المرتزق طارق  عفاش المدعوم إماراتيا، ومسلحين قبليين من قبيلة العلقمة يتبعون “أبو ذياب العلقمي” في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات بدأت في ساعات الصباح الأولى، بعد وصول أطقم تابعة لقوات المرتزق طارق صالح إلى “مثلث الظريفة” شرق الوازعية لإنشاء نقطة أمنية، إلا أن المسلحين القبليين أطلقوا النار عليها من جبل “نمان” المطل على المنطقة، وتبادل اطلاق النار بين الطرفين بالأسلحة المتوسطة والخفيفة .

وأضافت المصادر ان قوات المرتزق طارق صالح تمركزت داخل احدى المدارس وسط السوق، ما أدى إلى هروب الطلاب والطالبات من المدارس، و إغلاق المحلات التجارية بالكامل في سوق المثلث.

وبحسب المصادر أن الأوضاع متوترة بين الطرفين وسط تحشيدات عسكرية وقبلية وتوعد قبائل الوازعية بمحافظة تعز بعدم السماح لقوات المرتزق طارق عفاش بالتمركز داخل المديرية .

يشار إلى أن قبائل الوازعية بمحافظة تعز منعت قوات المرتزق طارق عفاش منذ قدومها إلى المديريات الساحلية من التمركز داخل المديرية واستحداث مواقع عسكرية ونقاط أمنية.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز
  • مواجهات بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • اشتباكات عنيفة بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • محلل سياسي: طارق صالح سيدخل صنعاء ”فاتحا على ركام البيجرات”
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»
  • صادرات النفط العراقية لأمريكا: هل هي مؤشر على استقرار أم توتر؟
  • إعادة افتتاح بوابة المنطقة الخضراء: هل تعكس استقرارًا أم توترًا مستمرًا في بغداد؟
  • طارق كجاب: تحرير مصفاة الجيلي إشاعة
  • الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!