الأسبوع:
2024-09-06@23:47:47 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه اليوم الجمعه، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقه بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه الفيوم بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة و سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق، ما وتسبب في وفاة شاب يدعي محمد جمعه علي 21 عاما ومقيم بعزبة الحمراية الشرقيه التابعة للوحدة المحلية لقرية منشأة الجمال بمركز طاميه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق حادث انقلاب

إقرأ أيضاً:

مصرع صبي وإصابة 4 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم

لقي صبي مصرعه، وأصيب 4 أشخاص آخرين في حادثين منفصلين بمحافظة الفيوم، حيث شهد طريق ابشواي الفيوم السياحي، دائرة مركز شرطة ابشواي، حادث انقلاب دراجة نارية، راح ضحيته صبي يدعى أحمد السيد ذكي " 14 عاما مقيم بعزبة الحرجاوية التابعه لقرية سنرو القبلية بدائرة المركز، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، والمصابين إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما أصيب مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بالحادثين ووجه مدير الأمن بسرعة الانتقال الى موقع البلاغ ومعاينة الحادثين ومعرفة اسبابهما.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • وفاة طفل وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع صبي وإصابة 4 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر