شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الخارجية السوري يُطلع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية القاسية في سورية بسبب الغرب، عقد وزير الخارجية والمغتربين السوري الدكتور فيصل المقداد اجتماعاً يوم الخميس ، في مبنى وزارة الخارجية والمغتربين مع ممثلي منظمات الأمم المتحدة .،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية السوري يُطلع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية القاسية في سورية بسبب الغرب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية السوري يُطلع ممثلي المنظمات الدولية...
عقد وزير الخارجية والمغتربين السوري الدكتور فيصل المقداد اجتماعاً يوم الخميس ، في مبنى وزارة الخارجية والمغتربين مع ممثلي منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها العاملة في سورية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، والمنظمات غير الحكومية الدولية العاملة في سورية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية السوري يُطلع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية القاسية في سورية بسبب الغرب وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة والمغتربین

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر

إستقبل وزير الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف،اليوم بالجزائر العاصمة، ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى ‎الجزائر.

وحسب بيان لوزارة، سلم السيد لورينزو كارافي، للوزير عطاف، أوراق الديوان بصفته ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى ‎الجزائر.

كما إستقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم الأحد، السفير الجديد لجمهورية جنوب إفريقيا لدى الجزائر.

واستقبل الوزير، اليوم الأحد، محمد السالك ولد محمد لمين أحمد، ممثل المنظمة العالمية للملكية الفكري بالجزائر.

كما إستقبل الوزير، اليوم، السيد دييغو ميادو باسكوا، والذي سلّمه نسخا من أوراق اعتماده بصفته السفير الجديد لبعثة الاتحاد الأوروبي لدى الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اختطاف الموظفين الأمميين يعرقل الجهود الإنسانية في اليمن
  • وزير الخارجية: التصعيد غير مبرر في البحر الأحمر يؤثر على حرية الملاحة الدولية
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • وزير الخارجية يلتقي عدد من ممثلي الجالية في روسيا ويتفقد السفارة المصرية بموسكو
  • وزير الخارجية يلتقي مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • وزير الخارجية يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • وزير الخارجية ونظيره الجورجي يبحثان تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إعادة إدخال المساعدات إلى غزة عبر المنظمات الدولية
  • صدور قرار بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة الخارجية والمغتربين
  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا