صحافة العرب:
2024-07-14@01:53:40 GMT

أزهر الشرقية يعلن أوائل الثانوية الأزهرية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

أزهر الشرقية يعلن أوائل الثانوية الأزهرية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أزهر الشرقية يعلن أوائل الثانوية الأزهرية، أعلن الدكتور السيد الجنيدى رئيس أزهر الشرقية اسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية علي مستوي معاهد الشرقية بعد اعتماد النتيجة واعلانها رسميا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزهر الشرقية يعلن أوائل الثانوية الأزهرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزهر الشرقية يعلن أوائل الثانوية الأزهرية

أعلن الدكتور السيد الجنيدى رئيس أزهر الشرقية اسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية علي مستوي معاهد الشرقية بعد اعتماد النتيجة واعلانها رسميا اليوم.

وأكد الجنيدى" أن الأوائل في الشعبة العلمية هم محمود حسن السيد حسن معهد كفر صقر ٩٩.٦٩ الرابع مكرر على مستوى الجمهورية، ويوسف عمر عبد العزيز بمعهد الجديده منيا القمح بنسبة ٩٩.٥٤٪ والعاشر مكرر على مستوى الجمهورية، وإبراهيم يسري ابراهيم بمعهد الزقازيق بنسبة ٩٩.٣٨٪ الثالث على مستوى الشرقية، ومحمد حاتم السيد بداوي معهد الحاج معهد عبد الوهاب بنسبة ٩٩.٣٨٪ والثالث مكرر بالشرقية، وندى محمد محمد المحروس معهد اكوه بديرب نجم بنسبة ٩٩.٣٨٪ والثالث مكرر على مستوى محافظة الشرقية.

واضاف الجنيدى "اوائل القسم الأدبي مبصر: الطالبه فاطمه عصام زكريا معهد فتيات محمد بخيت جويفل بنسبة ٩٦.٩٨٪ والخامس مكرر على مستوى الجمهورية والأولي على مستوى الشرقية، دعاء عيد قطب معهد فتيات كوم حلين بنسبة ٩٦.٥١٪ والثانية على مستوى الشرقية، رغد ابراهيم احمد الراوي معهد فتيات الزقازيق بنسبة ٩٦.٠٣٪ والثالثة على مستوى الشرقية، جودي علاء الدين محمد معهد فتيات فؤاد خميس بنسبة ٩٥.٧١٪ والرابعه على مستوى الشرقية، فاطمه عصام فاروق معهد محمد نجيب جويفل بنسبة ٩٥.٧١٪والرابعة على مستوى الشرقية مكرر.

وقال الجنيدى " من أوائل القسم الأدبي مكفوفين" ايمان وائل أحمد بمعهد فتيات ديرب نجم بنسبة ٨٣.٩٧٪، محمد عادل ابراهيم بمعهد المحمودية بنسبة ٨٠.٦٣٪، فداء السيد حسين معهد فتيات منشأة ابوعمر بنسبة ٧٦.٨٣٪.

وأشار رئيس أزهر الشرقية " نتقدم بأجمل التهاني القلبية لأبنائنا الطلاب الذين حرصوا على الجد والاجتهاد والتفوق بالثانوية الأزهرية ونتمني لهم دوام التوفيق والسداد فى دراستهم الجامعية، باعتبارهم نماذج مشرفة يحتذي بها في المجتمع.

أكد رئيس أزهر الشرقية على دور مؤسسة الأزهر الشريف فى نشر الوسطية بعيدا عن التطرف والجمود الفكرى على مدار ألف عام، مشيرا لوقوف الأزهر بجانب لدولة المصرية على مدار التاريخ لبناء الشخصية المصرية المثقفة والمعتدلة، ومصر أمنة مهما حاول الأعداء النيل منها ومن وحدتها مصداقا لقوله " ادخلوا مصر أن شاء الله أمنين"، وما تشهده من طفرة تنموية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لخير دليل على أمنها واستقرارها والحاقها بركب التقدم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزهر الشرقية يعلن أوائل الثانوية الأزهرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس أزهر الشرقیة معهد فتیات بنسبة ٩٩

إقرأ أيضاً:

الإمارات للتعليم المدرسي تكرم أوائل الثانوية العامة

كرمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، اليوم، أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 كما هنأت أولياء أمورهم ومعلميهم على ما حققه الطلبة من ريادة وتفوق ملهمين.
جاء ذلك خلال استقبال المهندس محمد القاسم، مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، لأوائل الثانوية في مقر المؤسسة بدبي، بحضور عدد من المسؤولين والقيادات التربوية.
وأكد القاسم، خلال حديثه مع الطلبة، أهمية مواصلة مراحل تعليمهم القادمة بمزيد من الجد والاجتهاد والشغف، ليحققوا نجاحات وإنجازات تفخر بها دولة الإمارات التي سخرت الإمكانيات كافة لتطور وريادة أجيال الإمارات وتقدمهم باعتبارهم رهان الحاضر وأمل المستقبل.
وقالت حصة رشيد، المديرة التنفيذية لقطاع التطوير المدرسي بالإنابة في مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي "اليوم، نحصد نتاج تميز أبنائنا الطلبة، حيث تتواصل المؤسسة بشكل مستمر مع القطاع الخاص، داخليا وخارجيا، لضمان مسار تعليمي واضح لأبنائنا الطلبة"، مشيرة إلى أن المؤسسة لديها برامج كثيرة تدعم تنمية المهارات الطلابية وتشمل جميع المراحل الدراسية.
وأعرب أوائل الثانوية العامة عن عميق شكرهم للقيادة الرشيدة التي وفرت لهم كافة شروط تميزهم طوال مسيرتهم التعليمية، واستعرضوا خلال اللقاء خططهم لمرحلة التعليم الجامعي وطموحاتهم في هذا المجال.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: نفخر بالشباب القادر على صناعة التميز "تعليم" تعزز منظومة الخدمات الحكومية المرتبطة بالتعليم المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يكرم الأولى على مستوى الجمهورية بالتعليم الفني الزراعي
  • انطلاق امتحان الصرف لطلاب الثانوية الأزهرية 2024
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب علمي يؤدون امتحان مادة الصرف بالشرقية وسط إجراءات وقائية
  • رئيس أزهر سوهاج يلتقي معلمي اللغة الإنجليزية المشاركين في البرنامج التدريبي «TEAM»
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تكرّم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ الشرقية يهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية على الجمهورية من أبناء المحافظة
  • الإمارات للتعليم المدرسي تكرم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية
  • وكيل تعليم أسيوط يعلن عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية من المحافظة
  • الأدبي.. انطلاق امتحان الصرف للثانوية الأزهرية 2024