رد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على التقارير الحالية التي تشير إلى إمكانية إيقاف القيد للنادي في شهر إبريل المقبل، بسبب الخلاف حول مستحقات المدرب السابق للفريق، البرتغالي جايمي باتشيكو.

الزمالك يرد على إيقاف القيد مجددًا

أكد أدهم أن الزمالك لن يتم إيقاف القيد له مجددًا خلال الفترة القادمة بشكل نهائي.

وأشار إلى أن القضية ستحسم في يوم 30 من شهر إبريل المقبل، مؤكدًا أنه لن يصدر قرار نهائي بإيقاف القيد، مع التأكيد على وجود جهود مستمرة لحل هذا النزاع نهائيًا في الوقت الراهن.

عاجل.. بيراميدز يوجه صفعة كبرى إلى الزمالك بشأن رمضان صبحي هشام ماجد: بحب الزمالك وأنتمي له وبحترم الأهلي وبطولاته

جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قدم شكوى ضد النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة بقيمة 450 ألف دولار.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك حاليًا لمواجهة نادي موردن فيوتشر في مباراة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي ستُقام على ملعب ستاد السلام مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عمرو ادهم إيقاف القيد جايمي باتشيكو اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار

صحار - تعاقدت إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي مع المدرب الروماني يوجين تريكا ليقود تدريبات الفريق الكروي الأول بمشاركته في دوري عمانتل لكرة القدم للموسم المقبل 2024/ 2025، وحقق المدرب إنجازات عديدة منها الفوز بنهائي كـأس رومانيا مع نادي اف سي عام 2013 وتحقيق بطولة الدوري مع نادي اف سي يو كرايوفا عام 2020 وحاز على كأس بلغاريا وكأس السوبر مع نادي تسكا صوفيا عام 2006.

وأتى المدرب الروماني خلفا للمدرب الكرواتي برنو سيليتش الذي قاد تدريبات الفريق في الدور الثاني من الموسم الماضي وحقق معه المركز الرابع وهو إنجاز لم يسبق لصحار أن حققه، ولكن الرغبة في تحقيق مركز متقدم وإحراز نتائج أفضل ارتأت الإدارة تغيير المدرب.

وسيسعى المدرب الجديد للوقوف على مستويات اللاعبين الفعلية وبدء التجمع والاستعداد للموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ في 16 من أغسطس المقبل والذي يشارك صحار فيه بدوري عمانتل الذي سينطلق في اليوم ذاته ويستمر حتى مايو 2025 بمشاركة 12 فريقا تتمثل في أندية عُمان والسيب والشباب وصحار والنهضة وصور وعبري وظفار والنصر والرستاق بالإضافة إلى الجارين صحم والخابورة الصاعدين من دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم إلى دوري عمانتل.

أما كأس الاتحاد الذي تشارك به أندية دوري عمانتل من المقرر انطلاقته في 6 من سبتمبر المقبل ويستمر حتى أبريل 2025، وينتظر أن تعلن إدارة النادي عن الجهاز الفني المساعد والمتمثل في مساعد المدرب والمعد البدني وأخصائي العلاج وكذلك قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في قوة الفريق ممن كانوا قد لعبوا في صفوفه في الموسم الماضي وأيضا التعاقد مع لاعبين جدد سواء محليين أو محترفين أجانب، وتسعى إدارة نادي صحار لتوفير كافة الظروف المواتية أمام الفريق الأول لتحقيق لقب كون أن صحار متعطش جدا لذلك ورغبة في إرضاء الجماهير والوسط الرياضي ككل.

مقالات مشابهة

  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • عاجل: إيقاف 7 منشآت للصرافة بقرار من محافظ البنك المركزي اليمني (الأسماء)
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • مواجهتان محتدمتان في نصف نهائي كأس العراق الأحد المقبل
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر