الفن واهله، فتح بوابات حفل كايروكي بالمنارة وتوافد عدد كبير من الجمهور صور،فتحت أبواب الحفل الأول لفريق “كايروكي”، أبوابه للجمهور منذ قليل، حيث يقام الحفل على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتح بوابات حفل كايروكي بالمنارة وتوافد عدد كبير من الجمهور (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتح بوابات حفل كايروكي بالمنارة وتوافد عدد كبير من...

فتحت أبواب الحفل الأول لفريق “كايروكي”، أبوابه للجمهور منذ قليل، حيث يقام الحفل على خشبة مركز المنارة للمؤتمرات، ومن المقرر انطلاق الحفل في تمام الثامنة مساءًا من نفس اليوم، كما شهدت أبواب الحفل توافد عدد كبير من الجمهور وعشاق الفريق الذين حرصو على حضور حفلهم المفضل.

ضوابط الحضور لحفل كايروكي

وأعلنت “كايروكي”، الأيام الماضية عن مجموعه من القوانين والشروط التي وضعتها الشركه المنظمه لحضور الحفل، لضمان سلامة الجمهور وتجنب الأزمات، وعلى رأسها عدم خروج الجمهور والعودة مرة أخرى، غلق ابواب الحفله في الثامنة مساءا، منع دخول المأكولات والمشروبات، منع دخول الألعاب النارية.

برنامج الحفل 

ومن المقرر أن تغني فرقة كايروكي ألبومها الجديد "روم" لأول مرة في حفل أمام الجمهور، ومن أبرز الأغنيات "روما، بسرح وأتوه، نفسي أحبك، مبتوحشنيش، أنا النجم"، ويقدم كايروكي  حفلتين متتاليتين الأولى يوم الخميس 27 يوليو، والثانية يوم السبت 29 يوليو بمركز المنارة (قاعة آرينا) بالتجمع الخامس.

نفاذ تذاكر الحفل بعد ساعات من طرحها

وكانت الشركة المنظمة لحفل كايروكي قد طرحت التذاكر للجمهور علي فئتين الأولى بـ 650 جنية والثانية بـ 350 جنية، وأكدت على أن الدخول لن يسمح للأطفال الأقل من 10 سنوات، ونوهت على أن أبواب الحفل ستفتح الساعة 1 ظهرًا وستغلق في السابعة مساءً.

آخر حفلات كايروكي

يذكر أن آخر حفلات فريق كايوركي كان قد قاموا مؤخرًا بإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا ببرلين ضمن جولتهم العالمية احتفالا بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد روما.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للمطرب أمير عيد وهو يحمل الشال والعلم الفلسطيني على المسرح وهو يغنى فى إشارة منه لدعم القضية الفلسطينية.

كاريوكي تستعد لحفل جديد

وأعلن أمير عيد عن حفل غنائى جديد فى مصر، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: "بعد الانتهاء من جوله كايروكي في أمريكا  قدمنا 4 حفلات في اقل من أسبوع حفلة في باريس وحفلتين في لندن وحفله في برلين حابب اشكر جمهور كايروكي وكل اللي حضروا، غدًا العودة للوطن والبدء في التحضير لحفل كبير في مصر.. وحشتونا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتح بوابات حفل كايروكي بالمنارة وتوافد عدد كبير من الجمهور (صور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمين المتطرف على أبواب السلطة في فرنسا.. كيف جاءت نتائج الجولة الأولى؟

فرنسا (CNN) – تعرض التحالف الوسطي للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأحد، لضربة موجعة بعد تصدر حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في البلاد.

وقد أصبح حزب الجبهة الوطنية، الذي كان يُنظر إليه ذات يوم على أنه حركة هامشية، في وضع يسمح له بتولي السلطة، بعد فوزه بنسبة 33% من الأصوات. وسيصبح بعد ذلك أول حزب يميني متطرف يدخل الحكومة الفرنسية منذ الحرب العالمية الثانية - على الرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد قبل الجولة الثانية الأحد.

كما حقق التحالف اليساري، الجبهة الشعبية الجديدة، أداءً جيدًا أيضًا، حيث جاء في المرتبة الثانية بنسبة 28٪ من الأصوات.

وفي الوقت نفسه، جاء تحالف ماكرون في المركز الثالث بنسبة 21% من الأصوات، مما جعل الكثيرين في معسكره  يتساءلون لماذا دعا الرئيس إلى إجراء انتخابات مبكرة في المقام الأول.

وقال رئيس الوزراء غابرييل أتال في خطاب إلى الفرنسيين: "الليلة ليست مثل أي ليلة أخرى، اليمين المتطرف على أبواب السلطة".

لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه في هذه الانتخابات، فماذا سيحدث بعد ذلك؟

إليكم في الإنفوغرفيك أعلاه نسبة التصويت في الانتخابات البرلمانية الفرنسية


 

فرنساانفوجرافيكنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • اليمين المتطرف على أبواب السلطة في فرنسا.. كيف جاءت نتائج الجولة الأولى؟
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية