زار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الجمعة، أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، في المستشفى الذي يلقى فيه العلاج حاليا، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا.

واطمأن الخطيب على تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت مهاجم فييوتشر، والتي شهدت تحسنًا كبيرًا، بعدا سقط في الدقيقة 89 من عمر مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري المتاز "نايل" قبل ثلاثة أسابيع.

وأعرب الكابتن الخطيب عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب فيوتشر ومنتخب مصر، والعودة سريعًا إلى أحضان أسرته ولزملائه للمشاركة مجددا مع ناديه.

تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

وأكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر المتواجد بالدوري المصري الممتاز، في وقت سابق، خضوع أحمد رفعت لتحاليل وفحوصات كاملة، من أجل معرفة الوقوف على أسباب تعرضه لتلك الأزمة الصحية الكبيرة، مشيرا إلى تحسن حالة اللاعب وتمكنه من التحرك بمفرده والتحدث بشكل طبيعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل

عرضت  القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرا بعنوان «ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل».

 ذكرى ميلاد البطل المصري 

تحل اليوم ذكرى ميلاد البطل المصري رفعت الجمال المعروف باسم «رأفت الهجان» أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل في فترة كانت شديدة الحساسية بالنسبة للتاريخ المصري.

نشأة البطل رفعت الجمال 

وُلد البطل المصري رفعت الجمال في دمياط 1 يوليو 1927 وكان والده يعمل في تجارة الفحم ووالدته ربة منزل، وانتقل والده إلى القاهرة.

أسهم «الجمال» في توجيه أكبر ضربة مخابراتية تدرس في المعاهد العليا لتعليم علوم التجسس في العالم، ونجح في الوصول لأعلى المراتب داخل إسرائيل وجنّد عددا من الضباط الإسرائيليين للعمل لصالح المخابرات العامة المصرية، وكان له دور كبير في كشف أسرار العدو الإسرائيلي في تلك الفترة.

 

خضع بعد موافقته على التجسس لصالح مصر في إسرائيل لعمليات تدريب طويلة تلقى خلالها شرحا في علم الاقتصاد وسر نجاح الشركات متعددة القوميات، إضافة إلى عادات وسلوكيات وتاريخ وديانة اليهود، أعقب هذا تدريب على القتال في حالات الاشتباك المتلاحم والكر والفر والتصوير بآلات تصويرية دقيقة جدا وتحميض الأفلام، وحل شفرات رسائل أجهزة الاستخبارات والكتابة بالحبل السري، ودراسة سريعة عن تشغيل الراديو وفروع وأنماط أجهزة المخابرات والرتب والشارات العسكرية والأسلحة الصغيرة وصناعة القنابل والقنابل الموقوتة.

مقالات مشابهة

  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة