شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استشاري إنزال الوزن يساعد في إيقاف أدوية الضغط، وأضاف النمر، في تغريدة عبر تويتر ، أن من أسباب الآم أسفل الظهر زيادة الوزن والسمنة. ١ عدم التدخين.٣ الإكثار من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشاري: إنزال الوزن يساعد في إيقاف أدوية الضغط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشاري: إنزال الوزن يساعد في إيقاف أدوية الضغط

وأضاف النمر، في تغريدة عبر "تويتر"، أن من أسباب الآم أسفل الظهر زيادة الوزن والسمنة.

١ - عدم التدخين.

٣ - الإكثار من الخضروات والفواكه.

٥ - الابتعاد عن التوتر والضغط النفسي.

٦ - تقليل وليس منع الدهون الحيوانية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري: إنزال الوزن يساعد في إيقاف أدوية الضغط وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته

قالت الدكتورة أمنية طه، استشاري الصحة النفسية بجامعة عين شمس، إنّ الأطفال لديهم ثقة بالنفس وتقدير عالٍ للذات منذ ولادتهم، ولكن هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى انعدام الثقة بالنفس والشعور بالانهزام مثل النقد الهدام المستمر والمقارنات بالآخرين من زملائه وأقاربه، فضلًا عن إسقاط الأحكام على الطفل وطلاق أسماء وألفاظ تستفزه مثل «أنت كذاب» أو «أنت غبي»، ما يخلق شعورًا لدى الطفل بعدم الكفاية والعجز.

تجنب الحب المشروط مع الطفل

وأضافت «طه»، خلال لقائها مع الإعلاميتين آية جمال الدين وأسماء يوسف ببرنامج «8 الصبح»، عبر قناة «dmc»، أنّ ممارسة الحب المشروط مع الطفل من خلال طلب فعل شيء مقابل آخر تعد أمرًا كارثيًا، منوهة بضرورة خلق شعور لديهم بأنهم محبوبون طوال الوقت وليس عند تنفيذ الأوامر فقط، ما يؤدي إلى زيادة الثقة بالنفس.

أعراض قلة الثقة بالنفس

وواصلت استشاري الصحة النفسية أنّ هناك العديد من الأعراض التي تثبت قلة الثقة بالنفس لدى الطفل أو المراهق مثل التردد الدائم أو فعل أشياء معينة بناءً على أحكام الناس الآخرين رغبة في إرضائهم.

إجراءات الحفاظ على ثقة الطفل

وتابعت: «أول 7 سنوات من عمر الطفل أهم فترة لبداية الموافقة على قرارته بنفسه من خلال إتاحة عنصر الاختيار له سواء في المذاكرة أو اختيار مكان الخروج»، لافتة إلى أنّ ضرورة تجنب المقارنة بالغير وتشجيع مهارات الطفل  وقدراته وتجاهل أخطائه البسيطة، ما يساهم في زيادة الثقة بالنفس.

مقالات مشابهة

  • استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • منظمة “يمن ايد” تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في 3 محافظات
  • إرسال أدوية ولقاحات الملاريا والدفتيريا لهذه الولايات
  • باحثة تحذر من تناول أدوية التنحيف
  • الأردن ينفذ إنزال جوي لمساعدات إنسانية على جنوب قطاع غزة
  • استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • قشر البيض يساعد على التئام الجروح بسرعة