تحدث المنشد عامر التوني مؤسس فرقة المولوية المصرية عن تعاونهم مع المسيحيين في تقديم الأناشيد والأغاني والترانيم.

وقال المنشد عامر التوني خلال استضافته في حلقة حصرية ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: "تعاونا في تقديم العديد من الأعمال، ومنهم ترنيمة لستنا مريم".

وتابع التوني قائلًا: "ثلث جمهورنا مسيحي، وعندما صنعنا أول ألبوم لنا ووزعناه مجانًا على الجمهور عرفانًا بدورهم معنا، وبعدها وجدنا أن كثير من الجمهور يشكرنا لأننا جعلنا الموزعين مسيحيين رغم أنه لم يكن مقصودًا".

واستكمل مؤسس فرقة المولوية المصرية عامر التوني حديثه، وقال: "كنا نتسحر في بيوت مسيحيين وكانوا يستضفونا على الفطار فنحن أصدقاء".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عامر التونى فرقة المولوية المصرية سبوت لايت شيرين سليمان صدى البلد عامر التونی

إقرأ أيضاً:

«خربت بيوت كتير».. عالم أزهري يكشف حكم لعبة 1xbet

حكم لعبة 1xbet.. انتشرت ألعاب المراهنات كظاهرة جديدة سريعا بين الشباب المصري على الإنترنت، وتعد من أخطر الألعاب الإلكترونية الموجودة حاليا، ليس فقط لأنها تسبب الإدمان أكثر من المواد المخدرة، إنما نتيحة الخسائر الكبيرة التي يتكبدها الشباب داخل وخارج اللعبة.

حكم لعبة 1xbet

كشف محمد عبد العزيز أحمد، المدرس المساعد بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية بكلية أصول الدين بمدينة طنطا المصرية، حكم لعبة أو تطبيق 1xbet، وكتب الدكتور عبر حسابه في منصة «فيس بوك»: «حكم لعبة 1xbet وغيرها من مواقع المراهنات مساو لحكم الميسر، والميسر هو القمار».

واستشهد بقوله تعالى: «یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِنَّمَا ٱلۡخَمۡرُ وَٱلۡمَیۡسِرُ وَٱلۡأَنصَابُ وَٱلۡأَزۡلَـٰمُ رِجۡسࣱ مِّنۡ عَمَلِ ٱلشَّیۡطَـٰنِ فَٱجۡتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمۡ تُفۡلِحُونَ» «المائدة ٩٠».

وأضاف العالم الأزهري: «وهذه الألعاب تورث الأحقاد والعداوات، وتصد عن ذكر الله وعن الصلاة» مستشهدا بقوله تعالى: «إِنَّمَا یُرِیدُ ٱلشَّیۡطَـٰنُ أَن یُوقِعَ بَیۡنَكُمُ ٱلۡعَدَ ٰوَةَ وَٱلۡبَغۡضَاۤءَ فِی ٱلۡخَمۡرِ وَٱلۡمَیۡسِرِ وَیَصُدَّكُمۡ عَن ذِكۡرِ ٱللَّهِ وَعَنِ ٱلصَّلَوٰةِۖ فَهَلۡ أَنتُم مُّنتَهُونَ» «المائدة ٩١»، مضيفا «هذا فضلا عن الخسائر المادية والنفسية والاجتماعية الناتجة عن هذه المواقع والألعاب، كالاستدانة وإضاعة المال، وإدمان هذه الألعاب، والميل إلى العزلة، ووقوع الطلاق بين بعض المتزوجين وخراب كثير من البيوت».

لعبة 1xbet

واستكمل: «فمن ابتلي بهذا، فليتب إلى الله عز وجل، ويقلع عنه، ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه».

دور الأب في الاهتمام بشؤون الأسرة من الخارج

فيما قال الدكتور أيمن الحجار، من علماء الأزهر الشريف، إن الأب مؤسسة تربوية داخل الأسرة، يراها الأبناء فيقتدون به وكذلك بالأم، لافتا إلى أن الأب يهتم بشؤون الأسرة من الخارج، ويكتسب خبرات كثيرة ينقلها للبيت.

وأوضح العالم الأزهري خلال مقابلة متلفزة «الأبناء يلجأون إلى الأب حينما يشعرون بشيء من الضعف، وإلى الأم إذا شعروا بالحاجة إلى الحنان، فالأب دائما هو مصدر القوة في البيت، ويلتف حوله الأبناء وينقل لهم كل مشاعر الرحمة والحب مع أولاده وبناته».

اقرأ أيضاً«فري فاير» تبدأ احتفالاتها الكبرى بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة

شاب يسأل عن حكم برامج وألعاب المراهنات؟.. وعلي جمعة: القمار بعينه

ما هي ألعاب السلوت؟

مقالات مشابهة

  • «الأوبرا» تحتفل بالعام الهجري الجديد في معهد الموسيقى العربية
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • «خربت بيوت كتير».. عالم أزهري يكشف حكم لعبة 1xbet
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • وفاة شخص متفحما في حريق بيوت بلاستيكية بقسنطينة
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • سهير القلماوى وقاهرة 1879