عين ليبيا:
2024-10-01@23:16:04 GMT

ألونسو يبلغ ليفربول بقراره النهائي

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

حسم الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم موقفه بشأن خطوته القادمة في ظل الأنباء عن رحيله الصيف المقبل.

وكتب الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصة “إكس” أن ألونسو بصدد إصدار بيان رسمي يعلن فيه استمراره مع ليفركوزن للموسم المقبل.

وأضاف أن المدرب الإسباني حسم قراره وأبلغ بالفعل ناديي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني بهذه الخطوة.

وتابع بأن المدير الفني لنادي باير ليفركوزن وضع بالفعل خطة مع إدارة النادي بشأن الصفقات الجديدة، وأقنع بعض نجوم الفريق بعدم الرحيل في الصيف المقبل مثل فلوريان فيرتز.

وأشار رومانو “بخلاف بايرن ميونخ وليفربول، فإن ريال مدريد يترقب أيضا مصير ألونسو في المستقبل”.

يذكر أن نادي ريال مدريد أعلن قبل أشهر قليلة تجديد عقد مدربه الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي لموسمين إضافيين ليبقى الإيطالي المخضرم حتى صيف 2026.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الإسباني تشابي ألونسو الدوري الألماني لكرة القدم فريق باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

ألونسو يخشى تألق موراتا

أعرب مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، عن أمله في ألا يكون المهاجم الإسباني ألفارو موراتا "في أفضل أيامه" في مباراة الفريق الألماني ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.

في تصريحات أدلى بها عشية المباراة، أشاد ألونسو بموراتا، الذي سبق له اللعب معه في ريال مدريد، ووصفه بأنه "لاعب رائع" يتمتع بـ"ذكاء كبير وقوة تنافسية". وأضاف أن موراتا، كونه قائد المنتخب الإسباني، يمتلك خبرة واسعة.

وأكد المدرب الإسباني أن ميلان يعتبر "فريقاً قوياً يتمتع بقدرات فردية عالية"، وأن فريقه سيحتاج إلى تقديم أداء أفضل من المعتاد لتحقيق نتيجة إيجابية. وأشار إلى أن ميلان سجل ثلاثة أهداف في خمس دقائق في مباراته الأخيرة، مما يعكس قوة هجومه وسرعته.

وحذر ألونسو من المقارنة بين مباراة ميلان والمباراة السابقة التي تعادل فيها فريقه مع بايرن ميونخ، مؤكداً أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة. وأشار إلى أنه لا يمكن التركيز فقط على كريستيان بوليسيتش، مهاجم ميلان، بل يجب الانتباه أيضاً إلى موراتا ورافائيل لياو.

ودعا ألونسو لاعبيه إلى الحفاظ على التركيز طوال المباراة وعدم السماح لميلان بالسيطرة على اللعب، مؤكداً أن الفريق الإيطالي قوي في الهجمات المرتدة.

مقالات مشابهة

  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ألونسو يخشى تألق موراتا
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي