لجريدة عمان:
2024-10-03@20:05:14 GMT

لارس شتيندل يختتم مسيرته الكروية

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

لارس شتيندل يختتم مسيرته الكروية

برلين (د ب أ)- يستعد لارس شتيندل، نجم منتخب ألمانيا لكرة القدم السابق، لإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة بعد نهاية الموسم الذي يقضيه حاليا مع نادي طفولته كارلسروه.

وقال شتيندل في بيان أصدره نادي كارلسروه، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني: "لقد كانت فترة جميلة ومكثفة بشكل لا يصدق، شهدت العديد من الإنجازات ولكن أيضا بعض اللحظات الصعبة".

أضاف شتيندل "لقد كان الحلم الذي تحول إلى حقيقة بالنسبة لي الصيف الماضي هو العودة للنادي الذي ترعرعت بين صفوفه. كان العام الماضي مميزا للغاية بالنسبة لي".

وبدأ مشوار شتيندل 35/ عاما/ الكروي في أكاديمية كارلسروه وشارك لأول مرة مع الفريق الأول عام .2007

وانضم لاعب الوسط المهاجم لصفوف هانوفر عام 2010، قبل أن ينتقل لبوروسيا مونشنجلادباخ عام 2015، حيث دافع عن ألوانه حتى عودته لكارلسروه الصيف الماضي.

وخاض شتيندل 376 مباراة في الدوري الألماني، فيما لعب 11 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا.

وصرح كريستيان إيشنر، مدرب كارلسروه: "بالنسبة لنا كطاقم فني، كانت هدية عظيمة أن نتمكن من العمل مع لاعب مثل لارس يمتلك مثل هذه الكفاءة الرائعة".

وشدد إيشنر "ستكون لحظة خاصة وعاطفية للغاية بالنسبة لنا جميعا هذا الصيف عندما يعتزل بالفعل ويختتم مشواره الرائع في كارلسروه".

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

هل تُقدم إسرائيل على اغتيال خامنئي؟

تواصل إسرائيل البحث في خياراتها عن الرد على الهجوم الإيراني الواسع على قواعد عسكرية للجيش الإسرائيلي، مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وسط محاذر أمريكية للحيلولة دون تحول الرد لدائرة عنف متبادلة قد تؤدي لحرب إقليمية.

ومن بين سلسلة خيارات يدرسها المسؤولون الإسرائيليون مع نظرائهم الأمريكيين، يبرز خيار تصفية المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، والذي يعد صاحب القرار الأول والأخير في إيران.
وبعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، بعد استهدافه في الضاحية الجنوبية، أشارت تقارير عدة إلى تشديد الإجراءات الأمنية حول خامنئي ونقله إلى "مكان آمن" خشية أن يكون الهدف التالي بالنسبة لإسرائيل.
وترى تقديرات إسرائيلية أن الهجوم الإيراني "فرصة" بالنسبة لإسرائيل من أجل تغيير قواعد الاشتباك التي كانت قائمة، لكن حسابات الحرب بالنسبة لإسرائيل مع إيران، مختلفة من موازين القوى، ومن حيث الحاجة للمساعدة الأمريكية التي تتطلب بالتبعية موافقة أمريكية على خطط تل أبيب حيال طهران.

بدعم أمريكي.. #إسرائيل تستعد لرد قاسٍ على هجوم #إيران الأخير! ما هي الخيارات المتاحة؟

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSw15u pic.twitter.com/X69ZRN11Q7

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) October 3, 2024 "كسر المعادلة" وقال الكاتب الإسرائيلي آرييل شميدبرج، إن "الهجوم الصاروخي الإيراني واسع النطاق، الذي وضع جميع سكان دولة إسرائيل تقريباً تحت النار ليس أقل من فرصة تاريخية للتوقف عن التصرف وفقاً للمعادلات وكسرها ببساطة".
وقال في مقالة على موقع "والا" الإسرائيلي إن "اغتيال خامنئي والمنشآت النووية والنفطية واستهداف الميليشيات الموالية لإيران، يجب أن تكون ضمن دائرة الرد الإسرائيلي على الهجمات الإيرانية".

تحدٍ لإسرائيل أم جس نبض..#إيران تكشف تنقلات #خامنئي بعد دعوات لاغتيالهhttps://t.co/s8gbIjYJL7

— 24.ae (@20fourMedia) October 2, 2024 وأضاف: "يجب على إسرائيل أن ترد فوراً وبقوة غير مسبوقة ولا يجب أن تنتظر الشرعية الدولية أنه لن تتسامح أي دولة في العالم مع مثل هذا العمل الذي لا يقل بأي حال من الأحوال عن إعلان حرب".

وتابع: "يجب أن يفهم خامنئي الرسالة بأنه لن يكون هناك المزيد من الهجمات الرمزية، وأن الهجوم الإسرائيلي يجب أن يلحق الضرر بالنظام الإيراني واستقراره".
وقال الكاتب الإسرائيلي إن "إسرائيل امتنعت عن القيام بأعمال تصعيدية، لأنهم كانوا يخشون أن يثير ذلك ردود فعل واسعة من شأنها أن تعرض الجبهة الداخلية للخطر، لكن إيران لعبت الليلة أوراقها بطريقة متطرفة وصارخة تسمح لإسرائيل بخرق المعادلة والأدوات". إعلان حرب ويرى المحلل السياسي محمد مصلح، أن إسرائيل ستتجنب على الأقل خلال المرحلة الحالية المساس بالقادة السياسيين والعسكريين في إيران، وستكتفي برد قد يطال منشآت اقتصادية، أو بعض العمليات المحدودة في منشآت نووية استراتيجية لإيصال رسالة لطهران.
وقال مصلح لـ24 إن "اغتيال خامنئي سيكون بالنسبة لإيران إعلان حرب وسترد عليه طهران وجميع حلفائها في المنطقة بردود قاسية على إسرائيل"، لافتاً إلى أن مثل هذا الخيار لن تقبل به واشنطن.

#عاجل| دعوات في إسرائيل لاغتيال #خامنئي#لبنان#إسرائيل #إيران#حسن_نصر_اللهhttps://t.co/uMQWDzuCZ9 pic.twitter.com/Hf3O0CM4UU

— 24.ae (@20fourMedia) October 2, 2024 وأضاف: "في حال إقدام إسرائيل على مثل هذه الخطوة، فإنها ستنقل جبهة القتال عسكرياً واستخبارياً تجاه الحرب مع إيران، وهو ما سيؤثر حتماً على الخطط العسكرية في غزة ولبنان".
وأوضح أن "الضغوط التي تمارس من أجل رد قاسٍ على إيران، دافعها شعور النشوة الذي تعيشه إسرائيل بعد عمليات الاغتيال الناجحة ضد حزب الله، والتي توجت باغتيال أمينه العام حسن نصرالله"، مشيراً إلى أنه بالنسبة لاغتيال خامنئي أو مسؤولين إيرانيين فإن الحسابات مختلفة تماماً.
وأضاف: "الهجوم الإيراني كان محاولة من قبل طهران لإثارة مخاوف المجتمع الدولي، ودفعه لممارسة ضغوط أكبر على إسرائيل من أجل التهدئة في لبنان وغزة".

مقالات مشابهة

  • هل تُقدم إسرائيل على اغتيال خامنئي؟
  • لـمنع إسرائيل من المشاركة في المحافل الكروية الدولية.. الفيفا يتحرك بطلب فلسطيني ويفتح تحقيقا
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية
  • تقاضى عنه "20 الف جنيه"..لطفي لبيب يروي تأثير فيلم السفارة في العمارة في مسيرته الفنية
  • ميسي يظفر بلقبه 46 في مسيرته
  • ميسي يرفع درع المشجعين ويحقق اللقب  46 في مسيرته (صور وفيديو)
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف