شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الثقلي يطلع على مشروع صيانة وتأهيل الطرق العامة المتضررة من السيول والأعاصير بسقطرى، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 17 34 47 الأمناء نت خاص  أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم على الأعمال المنفذة بمشروع .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثقلي يطلع على مشروع صيانة وتأهيل الطرق العامة المتضررة من السيول والأعاصير بسقطرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثقلي يطلع على مشروع صيانة وتأهيل الطرق العامة...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:17:34:47 (الأمناء نت / خاص:)

 أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم على الأعمال المنفذة بمشروع التدخل الطارئ لصيانة وتأهيل الطرق العامة المتضررة من السيول والأعاصير في المحافظة التي تنفده المؤسسة العامة لصيانة الطرق والجسور فرع سقطرى بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن . 

وطأف المحافظ خلال زيارته على مشروعي طريق مناطق تنتين و سلبة بت قرحان التي  تم أستكمال تأهيلهما واعادتهم للخدمة . 

وأشاد المحافظ الثقلي بدعم صندوق صيانة الطرق والجسور على آجراء هذا التدخل العاجل للطرق الرئيسية في المحافظة و إعادتها لوضعها الطبيعي لخدمة المواطنين وتسهيل تنقلهم. 

مؤكداً عزم السلطة المحلية وأهتمامها في تأهيل الطرق المتضررة من الاعاصير وحمايتها من الأضرار والثلف . 

 رافق المحافظ في زيارته وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد و مدير عام مكتب المحافظ  الأستاذ فهمي علي و مدير فرع مؤسسة صيانة الطرق والجسور سقطرى  الاخ عبد الحميد ابراهيم خالد، وممثل صندوق صيانة الطرق والجسور بسقطرى المهندس محمد الشنقبي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثقلي يطلع على مشروع صيانة وتأهيل الطرق العامة المتضررة من السيول والأعاصير بسقطرى وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمطار و أجواء حارة والأرصاد يحذّر من التواجد في ممرات السيول

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات، وأجواء حارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية واضطراب البحر نتيجة هبوب الرياح الشديدة السرعة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وطبقا للنشرة الجوية الصادرة عن المركز، يُتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء، لحج، الضالع، تعز، إب، ذمار، ريمة وصنعاء.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات عمران، حجة، المحويت، ومناطق من سهل تهامة.

وأشار المركز إلى أن الأجواء قد تكون حارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 38 – 46 درجة مئوية.

ومن المتوقع هبوب رياح شديدة جداً على أرخبيل سقطرى تصل سرعتها إلى 45عقدة، ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي: الضالع: 11.8ملم، صنعاء ـ المطار: 4.2، إب: 2.0، صرفيت ـ المهرة: 1.3، صعدة: 0.9، طور الباحة: 0.1ملم.

وسجلت محطات الرصد الجوي في سائلة الأمانة كميات تراوحت بين 0.3 – 03.4 ملم، كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات المحويت، حجة، تعز، البيضاء، أبين، شبوة وحضرموت.

وحذر المركز من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة ونصح بعدم عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

كما حذر المواطنين في الصحارى والسهول والسواحل من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة، حاثاً على عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

وكذلك حذر مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

مقالات مشابهة

  • أمطار و أجواء حارة والأرصاد يحذّر من التواجد في ممرات السيول
  • غداً.. المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • «السند» يطلع على منجزات الرئاسة في موسم الحج واستهداف خدماتها لـ3 ملايين مستفيد
  • بنسعيد يطلع على تقدم أشغال ترميم المواقع التاريخية المتضررة من زلزال الحوز
  • لأرصاد يحذر من التواجد في الاودية وممرات السيول
  • تنبيه لمستخدمي الطرق وهطول أمطار على سواحل ظفار
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • إعصار بيريل يخلّف دمارا ووفيات بجامايكا
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية