شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يجوب المحافظات بمشروعات وتكريم المتميزين، فى إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقًا بكافة محافظات الجمهورية نظمت مؤسسة حياة كريمة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يجوب المحافظات بمشروعات وتكريم المتميزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يجوب المحافظات...

فى إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقًا بكافة محافظات الجمهورية نظمت مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع محافظة مرسى مطروح اليوم احتفالية كبرى شهدت تسليم 20 مشروعا تنمويا و4 أكشاك على الفئات الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ضمن مبادرة 600 ألف باب رزق بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح وممثلى التحالف الوطنى ومؤسسة حياة كريمة وجمعية الاورمان والجهاز التنفيذى بالمحافظة بجانب عدد من المتطوعين.

 

كما نفذت الهيئة القبطية للخدمات الاجتماعية إحدى كيانات التحالف زيارة ميدانية لأهالى قرية زاوية الكرادسة بمحافظة الفيوم لتقديم خدمات الدعم الفنى لصغار المزارعين وتحسين أوضاعهم المعيشية من خلال مجموعة من التدخلات التنموية فى اطار مبادرة ازرع للتحالف الوطني.

 

وفى محافظة الأقصر قام مجلس الشباب الوطنى عضو التحالف الوطنى بتكريم أكثر من 200 طفل من حفظة القرآن الكريم ومحفظيهم فى احتفالية كبرى حضرها عمد ومشايخ وتنفيذيين ووكلاء الوزارات وأعضاء البرلمان ورؤساء وقيادات منظمات المجتمع المدنى والاتحاد الإقليمى للجمعيات وقيادات النقابات العمالية والمهنية ومشايخ الأزهر الشريف وشيوخ العائلات ولفيف من الإعلاميين.

 

كما نظمت مؤسسة جمال الجارحى للتنمية المجتمعية عضو التحالف الوطنى، احتفالية لتكريم عدد من الطالبات المتميزات من ذوى الهمم ومتحدى الظروف الاجتماعية، بحضور النائب محمد الجارحى الرئيس التنفيذى والأمين العام للمؤسسة وعدد من أهالى المكرمات وبعض أعضاء مجلس الأمناء والعاملين بالمؤسسة.

 

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتماشيًا مع جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، وفقًا لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتى تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية.

 

يُذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى إنطلق فى شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموى فى مصر حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يجوب المحافظات بمشروعات وتكريم المتميزين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية استلام 2 طن لحوم ضمن مشروع لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، وذلك في إطار جهود وزارة الأوقاف المصرية بالتنسيق مع محافظة المنوفية لمساندة الفئات المستهدفة والأولى بالرعاية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، جاء ذلك الدكتور حسام الشتيحى مدير عام الدعوة ، وفضيلة الشيخ طارق عبد البارى مدير إدارة المتابعة بمديرية الأوقاف ، وفضيلة الشيخ محمود جبير مدير إدارة أوقاف شبين الكوم.


وأشار محافظ المنوفية إلى أن مشروع "لحوم صكوك الأضاحي" من أهم مشروعات التكافل الاجتماعي التي تنفذها وزارة الأوقاف المصرية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ويعد من المشروعات الناجحة والمستمرة علي مدار العام ويهدف إلى توسيع مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم.


هذا وقد تفقد نائب محافظ المنوفية سيارة اللحوم أمام مقر ديوان عام المحافظة ، حيث من  المقرر أن يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة وفق خطة متكاملة بالتنسيق الكامل مع التضامن الاجتماعي ومن خلال إدارات الأوقاف والوحدات المحلية وفقاً لكشوف الاستحقاق المعدة لضمان وصول الدعم لمستحقيه لتحسين جودة حياتهم المعيشية تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بعد عقد اجتماعاته.. ننشر اختصاصات مجلس أمناء التحالف الوطنى
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • التحالف الوطني يعلن وصول مسابقة «يوني جرين» لمراحلها النهائية
  • تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة
  • تضامن الغربية تنتهي من توزيع لحوم 55 عجل على الأسر الأولى بالرعاية