رؤيا الأخباري:
2024-10-05@06:16:03 GMT

تراجع قيمة ميسي مع فريق إنتر ميامي

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

تراجع قيمة ميسي مع فريق إنتر ميامي

يُذكر أن فريق إنتر ميامي سيواجه نيويورك سيتي مساء السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري الأمريكي

شهدت القيمة السوقية للنجم ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، تراجعاً كبيراً في الفترة الأخيرة، بعد الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضاً : كلوب : أتفهم قرار ألونسو بالبقاء في ليفركوزن

خلال الموسم الحالي، خاض اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا ثلاث مباريات مع فريقه الجديد، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، ولكنه غاب عن المباريات الثلاث التالية بسبب الإصابة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم السوقية للاعبين، فإن قيمة ميسي السوقية كانت 35 مليون يورو في شهر نوفمبر الماضي، لكنها انخفضت الآن إلى 30 مليون يورو.

وقد أوضح دومينيك بيكر، مسؤول البيانات في الموقع لقارة أمريكا الشمالية: "ميسي لا يزال نجم الدوري الأمريكي، وعلى الرغم من عمره، إلا أنه لا يزال واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف: "عامل العمر له دور في تقليل قيمته السوقية، حيث عانى بشكل متزايد من الإصابات، ولم يكن من الممكن تجنب هذا الانخفاض".

في سياق متصل، كشف ميسي خلال مشاركته في برنامج "big time" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة عن قراره بشأن اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتخذ هذه الخطوة عندما يشعر بأن الوقت قد حان، دون التفكير في العمر، مؤكدًا أنه سيحاول الاستمرار في المنافسة طالما أنه يشعر بأنه بخير ومستعد للمنافسة.

يُذكر أن فريق إنتر ميامي سيواجه نيويورك سيتي مساء السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري الأمريكي، حيث يحتل فريق ميسي المركز الثاني بعشر نقاط.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي فریق إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة

نواف السالم

أثارت صورة حديثة للأرجنتيني ليونيل ميسي تم نشرها عقب قيادته فريقه إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهر “ميسي” عقب المباراة في غرفة تغيير الملابس، وهو يضع ضمادة طبية حول قدمه اليمنى، التي تعرَّضت للإصابة سابقًا مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وأثارت الصورة رعب جماهير إنتر ميامي؛ إذ إن الفريق مقبل على مباريات أخرى في مرحلة الإقصائيات وهي الأهم لكي يضيف الفريق لقب الدوري الأمريكي إلى لقب دوري المشجعين في موسم واحد.

كما أرعبت الصورة جمهور الأرجنتين، إذ عاد ميسي لقائمة منتخب بلاده في مباراتيه ضد فنزويلا وبوليفيا بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ولم يصدر نادي إنتر ميامي أي بيان رسمي بشأن تعرض اللاعب لإصابة في القدم، حتى الآن، إذ خاض المواجهة ضد كولومبوس كاملة.

مقالات مشابهة

  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة