شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن 3 أسس علمية تجعل التمارين المنزلية بفعالية الصالة الرياضية، يعد التحمل القلبي الوعائي وقوة العضلات ومرونتها من أهم مكونات اللياقة البدنية، ويمكن تدريب كل منهم بمعدات قليلة أو معدومة.1 تمارين التحمل القلبي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 أسس علمية تجعل التمارين المنزلية بفعالية الصالة الرياضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 أسس علمية تجعل التمارين المنزلية بفعالية الصالة...
يعد التحمل القلبي الوعائي وقوة العضلات ومرونتها من أهم مكونات اللياقة البدنية، ويمكن تدريب كل منهم بمعدات قليلة أو معدومة.1- تمارين التحمل القلبي الوعائييعتبر تمرين التحمل القلبي الوعائي أو تمرين "القلب" من التمارين الرئيسية التي تجبر القلب والرئتين على زيادة إمداد العضلات العاملة بالأكسجين، حيث تُعد أمراض القلب سببًا رئيسيًا للوفاة، كما أن تمارين التحمل القلبي الوعائي تساعد في الحفاظ على صحة القلب.هناك طريقتان لتحقيق أقصى قدر من التحمل القلبي الوعائي:المتارين المتقطعة العالية الكثافة (HIIT)وهي تمارين قصيرة المدة وسريعة الحركة وهي من التمارين الشاقة، وتمرين الحالة الثابتة المنخفضة الكثافة (LISS)، كلاهما خياران رائعان في حين أن التدريب المتقطع العالي الكثافة يمكن أن يكون أكثر كفاءة من حيث الوقت، أما التدريب المنخفض الكثافة في الحالة الثابتة قد يكون أكثر متعة وأسهل للاستمرار على المدى الطويل.2. قوة العضلاتبمجرد اختيارك للتمارين، قم بإجراء 2-3 مجموعات من 8-12 تكرارًا بكثافة معتدلة إلى أعلى، مع راحة 90 ثانية تقريبًا بين كل مجموعة.المرونةيمكن أن تزيد المرونة المحسّنة من نطاق حركتك وتحسن قدرتك على إدارة الحياة اليومية.على الرغم من أننا لا نعرف أفضل الوسائل لزيادة المرونة، فإن أبسط الطرق التي يمكن الوصول إليها بسهولة هي التمدد الثابت.كن مستمتعا في التدريبمهما كان اختيارك، تأكد من أنك تستمتع بالتمرين، وبعد كل شيء، يتعلق الأمر بإنشاء التزام مستمر بممارسة الرياضة التي ستحقق فوائد صحية طويلة الأجل، بحسب مجلة "ساينس أليرت" العلمية.ويمكن أن يساعدك فحص ما قبل التمرين في تحديد ما إذا كان يجب عليك زيارة الطبيب أو أخصائي الصحة المساعد قبل بدء برنامج التمرين وللحصول على إرشادات بشأن الخطوات التالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أسس علمية تجعل التمارين المنزلية بفعالية الصالة الرياضية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوجل تجعل ملخصات Gmail أكثر فائدة وتضيف علامة تبويب "يحدث قريبًا"

تعمل جوجل Google على توسيع بطاقات الملخص في Gmail، وهي مقتطفات سياقية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي للخدمة يتم استخراجها لأشياء مثل الطرود الواردة.

 بدءًا من اليوم، ستشمل بطاقات للمشتريات والأحداث والفواتير والسفر. بالإضافة إلى ذلك، سيظهر قسم "يحدث قريبًا" الجديد في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك، ويعرض البطاقات الحساسة للوقت القادمة. تقول الشركة إنها تجري التغييرات لأن "عادات البريد الإلكتروني استمرت في التطور".

سيقدم قسم "يحدث قريبًا" الجديد بطاقات ملخص "في الوقت المناسب" في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك. على سبيل المثال، عند فتح Gmail، قد ترى بطاقة تُظهر أن الطلب الذي قدمته الأسبوع الماضي جاهز للتسليم اليوم. تقول Google أن جميع بطاقات الملخص الخاصة بها ديناميكية ومحدثة في الوقت الفعلي.

حيثما كان ذلك مناسبًا، ستتضمن بطاقات الملخص أيضًا أزرار عمل. تصف جوجل جاذبية أزرار العمل بأنها "لا مزيد من البحث عن الروابط المدفونة".

ستتيح لك بطاقات ملخص الشراء تتبع الطرود وعرض تفاصيل الطلب ومراقبة الطلبات عبر الإنترنت. ستتيح لك بطاقات الأحداث عرض أحداثك القادمة أو دعوة الأصدقاء أو الحصول على الاتجاهات إلى المكان. ستتيح لك ملخصات الفواتير رؤيتها أو دفعها (أو تعيين تذكيرات لدفعها في مهام جوجل). أخيرًا، ستتيح لك بطاقات ملخص السفر إدارة الحجوزات وتسجيل الوصول للرحلات الجوية ورؤية تفاصيل مثل أوقات تسجيل الوصول والمغادرة في الفندق.

إن جدول إصدار جوجل للميزات الجديدة معقد بعض الشيء. تبدأ بطاقات ملخص الشراء للرسائل الإلكترونية الفردية في الظهور "تدريجيًا" بدءًا من اليوم (على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا بالفعل عن رؤيتها في وقت سابق من هذا الأسبوع) على Android وiOS. ستصل البطاقات للفئات الأخرى للرسائل الإلكترونية الفردية وقسم "يحدث قريبًا" "في الأشهر المقبلة". وستظهر الفئات الأربع للبطاقات في كل مكان (رسائل البريد الإلكتروني الفردية، والبحث في Gmail، وما يحدث قريبًا) "في المستقبل". لذا، ستحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من تجربة تجربة بطاقة الملخص الكاملة من Google.

مقالات مشابهة

  • «تعليم الجيزة»: منح يوم إجازة أسبوعيا للمعلمين بعد قرار تقليل الكثافة
  • وزير الخارجية المصري: نشارك بفعالية في قضايا المنطقة دون التورط عسكري
  • جوجل تجعل ملخصات Gmail أكثر فائدة وتضيف علامة تبويب "يحدث قريبًا"
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي باليوم العالمي للقهوة بفعالية فنية وثقافية متميزة
  • الحرب قد تطول... بو صعب: لا أعلم كم يستطيع لبنان التحمل
  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • وزير التعليم يتفقد مدرستين بالفيوم للاطمئنان على نسب الكثافة الطلابية (صور)
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة
  • مفتي الجمهورية:لا يخلو عصر من وجود طائفة تجعل من الإلحاد بوابة تتبوأ بها مكانًا عليًّا
  • إيران: سنجعل تجعل العدو يندم