بوابة الوفد:
2024-07-06@01:59:59 GMT

رايا ابي راشد تزيد فخامة إطلالتها بالألماس

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

تنجذب الإعلامية اللبنانية رايا ابي راشد للأزياء الراقية التي تبرز جمالها وقوامها الرشيق لتبدو مثل الأميرات في أحدث ظهور لها، مما جعلها محط أهتمام واعجاب متابعيها وجمهورها والمعنيين بالموضة.

رايا أبي راشد تطل بالاوف شولدر المجسم

 

وتألقت رايا أبي راشد بإطلالة ساحرة، كعادتها تمزج بين الاناقة والاحتشام في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم من قماش ناعم باللون الأسود، اتسم الفستان بقصته الجذابة التي تتناسب مع اجواء الاحتفالات الرسمية.

وحرصت رايا ابي راشد  التألق ببعض المجوهرات الماسية  المرصعه باحجار الزمرد الأحمر، مع حقيبة اليد السوداء الراقية.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة للوراء مع فرق خصلات شعرها من الأمام ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

ودائما ما تنجذب رايا ابي راشد للأزياء الراقية التي تبرز قوامها الممشوق ووزنها المثالي من توقيع أشهر مصممي الأزياء في العالم والوطن العربي.

 

رايا أبي راشد 

ريّا أبي راشد (بالإنجليزية: Raya Abirached)‏ (12 مايو 1977 -)، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت[1] إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب.[2] الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.
بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.
تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج «سكووب» في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج «سكووب» أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رايا ابي راشد الوفد أزياء تصاميم فساتين السهرة أحدث صيحات الموضة ا أبی راشد

إقرأ أيضاً:

ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال

لندن (د ب أ) - أكمل حارس المرمى الإسباني ديفيد رايا، انتقاله بشكل دائم من برينتفورد إلى أرسنال الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن رايا / 28 عاما/ قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع أرسنال وشارك في 41 مباراة بكل البطولة محافظا على نظافة شباكه في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي.

وذكرت تقارير أن الصفقة تكلف أرسنال 27 مليون جنيه إسترليني (3ر34 مليون دولار) وأكد النادي اللندني أن الصفقة ستكتمل بمجرد إنتهاء الإجرءات الروتينية، في الوقت الذي يواصل فيه المدرب ميكيل أرتيتا استعدادته للموسم الجديد.

وقال رايا، الذي يتواجد حاليا مع المنتخب الإسباني المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا ، حيث شارك كأساسي في مواجهة ألبانيا في آخر مباريات دور المجموعات: "بعد عام من الإعارة مع أرسنال، يمكنني التأكيد على أنني سأكون لاعبا للفريق في السنوات المقبلة".

وأضاف: "أنا متحمس لرؤية ما ينتظرني في المستقبل، لكنني دائما أعيش وأحاول الاستمتاع باللحظة الراهنة".

وتابع رايا: "أنه حلم تحقق أن أكون هنا وأرغب في توجيه الشكر لكم جميعا على دعمي وتشجيعي في العام الماضي".

من جانبه قال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد أظهر ديفيد رايا الموسم الماضي أنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء بأنه أصبح لاعبنا بشكل رسمي".

وأضاف: "لديه بصمة كبيرة في غرفة ملابس الفريق ، ونحن سعداء بمواصلة العمل معه".

مقالات مشابهة

  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من برنامج “مسرع الابتكار”
  • رابعة الزيات تشبه زهرة الحب تتزين بالألماس
  • هجمات الحوثيين تزيد نشاط القراصنة قبالة الصومال
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • تزيد من الإحساس بالحر.. خطوات فعالة للتخلص من رطوبة المنزل