ساعات قليلة ويفتح ملعب «بينيامين مكابا الوطني» أبوابه، لاستقبال مباراة حماسية وحاسمة، في مشوار الأهلي وسيمبا التنزاني، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يقف الثنائي وجهًا لوجه، في ذهاب ربع نهائي التشامبيونزليج، لحجز تذكرة التأهل المبكر للدور التالي، لذا تحظى المباراة باهتمام كبير من قبل جماهير المارد الأحمر، فما الطريقة المجانية الوحيدة لمتابعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني؟

طريقة مجانية لمتابعة مباراة الأهلي وسيمبا

تنقل مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، لكن يمكن متابعتها بشكل مجاني، عبر إذاعتي الشباب والرياضة وترددها على الراديو «92.

8»، أون سبورت وترددها «93.7»، في الثامنة من مساء اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة نارية شهدت العديد من الأزمات قبل انطلاقها، لعل أبرزها الإصابات التي ضربت صفوف الأهلي بشكل مفاجئ ومتتالي في الأيام المنقضية.

إصابات الأهلي صداع جديد في رأس كولر

يعاني الأهلي من إصابات عدة ضربت صفوفه قبل أيام من عودة منافساته في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة سيمبا التنزاني، آخرها كان الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، بعد الإصابة أثناء انضمامهما لمعسكر منتخب مصر الأخير، من أجل المشاركة في كأس عاصمة مصر، التي حصد خلالها الفراعنة المركز الثاني، بعد الخسارة أمام كرواتيا في المباراة النهائية من البطولة الدولية الودية.

وعانى الأهلي في الساعات الماضية، بسبب سوء أرضية الملعب الذي يخوض عليه تدريباته في تنزانيا، بسبب الخوف من الإصابات، خاصة أنه لا يملك العديد من البدائل القادرة على سد فجوة الغيابات، التي عانى منها الفريق مؤخرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة مفتوحة مباراة الأهلي الأهلي اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم الأهلي وسيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي الأهلی وسیمبا التنزانی دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم

تحدث أحمد الجارحي عضو لجنة الحكام في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بعد ساعات من قرار رحيله عن لجنة الحكام قائلاً لم أبلغ برحيلي عن لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن. 

 

وتابع فيتور بيريرا مظلوم ومن ينتقده لا يرى العمل الذي يقوم به داخل لجنة الحكام

 

واكمل أديت مهمتي كمسؤول عن تعيين الحكام في دوري القسم الثالث وقدمنا اقتراحات خاصة بالدوري الممتاز، ولكن إذا كان مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أمرا أخر فلنرحل.

 

وأوضح الكراسي لا تدوم وكل بداية لها نهاية والأشخاص غير مهمة، فالأهم تطبيق أفكار التطوير

 

وأكد لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا نجحت بشكل كامل في إدارة دوري القسم الثاني والثالث ومجلس اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا.

مقالات مشابهة

  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن