شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاتفاق السعودي يتعاقد مع قائد نادي ليفربول بمليون دولار أسبوعيا، السوسنةـ أعلن ناديا ليفربول والاتفاق السعودي لكرة القدم، يوم الخميس، إتمام صفقة انتقال قائد الأول لاعب الوسط جوردان هندرسون إلى صفوف الثاني، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق السعودي يتعاقد مع قائد نادي ليفربول بمليون دولار أسبوعيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق السعودي يتعاقد مع قائد نادي ليفربول بمليون...

السوسنةـ أعلن ناديا ليفربول والاتفاق السعودي لكرة القدم، يوم الخميس، إتمام صفقة انتقال قائد الأول لاعب الوسط جوردان هندرسون إلى صفوف الثاني، واضعا حدا لمسيرة دامت 12 عاما مع "الريدز".

وكتب ليفربول على حسابه الرسمي في "تويتر": "يمكننا أن نؤكد أن جوردان هندرسون أكمل انتقاله إلى الاتفاق"، فيما كتب الأخير على حسابه في "تويتر" أيضا: "محارب، قائد، نحن ببساطة سعداء بوجوده، هندرسون لاعب اتفاقي" مع شريط فيديو يتضمن صور اللاعب منذ صغره وبألوان فريقي سندرلاند وليفربول ومنتخب إنجلترا بعبارات "مميز، أسطوري، تاريخي".

وسيلعب هندرسون تحت إشراف زميله السابق في ليفربول أسطورة "الريدز" ستيفن جيرارد الذي عين مدربا للفريق السعودي في وقت سابق هذا الشهر.

وكانت صحيفة "ذي أتليتيك"، ذكرت الأربعاء الماضي، أنه تم إغراء هندرسون بالانضمام إلى الاتفاق السعودي بعد أن عرضت عليه صفقة تصل قيمتها إلى 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (915 ألف دولار)، حيث من المقرر أن يحصل ليفربول على 12 مليون جنيه إسترليني من بيع قائده.

وبات هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفرنسي موسى ديمبيلي والاسكتلندي جاك هندري.

وانضم هندرسون إلى ليفربول قادما من سندرلاند في 2011 وخلف جيرارد كقائد في ملعب "أنفيلد" في 2015.

وتوج هندرسون، بثمانية ألقاب مع ليفربول أبرزها مساهمته في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عاما في عام 2020، بعد عام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتفاق السعودي يتعاقد مع قائد نادي ليفربول بمليون دولار أسبوعيا وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس

أعلن نادي الوكرة رابع الدوري القطري لكرة القدم الموسم الماضي، اليوم الأربعاء تعاقده مع المدرب الإسباني ميغيل أنخل راميريس لمدة موسم واحد.

وقال النادي القطري في بيان، إن راميريس سيقود الفريق الموسم المقبل مع إمكانية التجديد لموسم آخر دون الكشف عن التفاصيل المالية.

الإسباني ميغيل أنخيل مدرباً للوكرة #الوكرةpic.twitter.com/5aZjGPWI87

— نادي الوكـرة الرياضي (@alwakrah_sc) June 26, 2024

وسبق للمدرب الإسباني البالغ 39 عاما أن درب نادي سبورتنغ خيخون الإسباني ونجح في قيادة الفريق إلى الوصول إلى نصف نهائي ملحق الصعود للدرجة الأولى من "الليغا"، قبل أن يخسر أمام إسبانيول 0-1.

وخاض راميريس تجربة سابقة في قطر مع أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" منذ العام 2012 حتى 2018 وأشرف على منتخب قطر للناشئين.

وكان الوكرة قد أنهى النسخة الماضية من الدوري القطري في المركز الرابع ليضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد 2024-2025.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • رجيرونا يتعاقد رسميًا مع أبيل رويز
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد
  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح