صدى البلد:
2024-07-09@13:55:50 GMT

بني سويف.. رفع 135 طنا مخلفات وقمامة بمركز ببا

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

أعلن مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا  جنوب بني سويف عن تنفيذ عدد من الأنشطة والجهود الميدانية في عدد من الملفات الحيوية من بينها ملف النظافة والتجميل.

وأسفرت الجهود في هذا الملف عن رفع 135 طن مخلفات وقمامة من المحطة الوسيطة لمصنع إعادة التدوير بالظهير الصحراوي بمركز سمسطا، وتنفيذ حملة نظافة بشارع بورسعيد وشارع الشباب وشارع التحرير وشارع المستشفى وتفريغ الصناديق والحاويات من نقاط التوزيع وجمع المخلفات بعدد من قرى المركز وتمهيد مدخل قرية ملاحية علي جمعة والطريق الدائري بقرية بني قاسم، وطريق طرشوب/ أبو شربان ومدخل قرية هليه الغربي.

 

بحضور مشاهير الفن.. إفطار جماعي لكلية الآداب جامعة بني سويف بني سويف .. إقبال على سوق السيارات في بياض العرب شرق النيل

يأتي ذلك في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء المدن والمراكز باستمرار المتابعات الميدانية لكافة القطاعات والإدارات الخدمية، والإشراف على ضبط وإزالة مخالفات البناء، وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والمناطق السكنية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف جامعة بنى سويف رفع المخلفات والقمامة غنيم محافظ بنى سويف كلية الآداب جامعة بني سويف محافظ بني سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

حفاظا على صحة المواطنين.. حملات مكثفة لرفع القمامة من شوارع أسيوط

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط بإزالة المخلفات بطريق جسر طراد النيل بقرية الواسطى، التابعة لمركز الفتح، والتي رُصدت خلال جولة ميدانية لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، حفاظًا على الصحة العامة وإضفاء المظهر اللائق بالمحافظة.

تقديم سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة، والنهوض بها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة.

تنفيذ حملة نظافة مكبرة ورفع المخلفات

وفي هذا الإطار نفذت الجهات المختصة حملة نظافة مكبرة ورفع المخلفات والقمامة المتراكمة بطريق جسر طراد النيل بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح، لرفع المخلفات والقمامة من أماكن التراكمات وإزالة الأتربة من جانب الطريق وتسوية الشوارع والطرق غير الممهدة.

جاء ذلك حرصًا على خلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين، وشدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية على مدار اليوم لرفع وإزالة كافة أكوام القمامة بشتى أنحاء المحافظة، واستغلال المعدات وتسخير الامكانات المتاحة ومن خلال منظومة عمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بالخدمات والمرافق الأساسية.

مقالات مشابهة

  • رفع المخلفات بالمراكز والمدن لعودة الوجه الحضاري بالغربية
  • حفاظا على صحة المواطنين.. حملات مكثفة لرفع القمامة من شوارع أسيوط
  • حملات نظافة يومية ورفع المخلفات بمراكز وقرى الغربية
  • محافظ سوهاج يجري جولة ميدانية لمتابعة مستوى النظافة والإشغالات
  • محافظ سوهاج ونائبه يتفقدان مستوى النظافة والإشغالات
  • محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة بالمنصورة
  • رفع 590 طن مخلفات بلدية و صلبة في حملة كفاءة النظافة بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية على رأس حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بمدينة المنصورة
  • حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي
  • رئيس مدينة مطاي يتابع حملات النظافة اليومية بالطريق الدائري والكورنيش