التاريخ يعيد نفسه مجددًا مع أسرة الفنان الكبير فؤاد المهندس وبالتحديد مع شقته الشهيرة بمنطقة الزمالك التي طالما شهدت لقاءات وأحاديث نجوم زمن الفن الجميل والصحافة، إلا أنها كانت موعودة بالحرائق التي تلتهم كل ما يقابلها من مقتنيات مهما بلغت قيمتها.

في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة قرر محمد المهندس نجل الفنان فؤاد المهندس أداء صلاة الفجر بالمسجد ولكن مع عودته كانت هناك مفاجأة قاسية تنتظره، عندما وجد أمامه شقة فؤاد المهندس التي يقطن بها وورثها عن أبيه تحترق أمام عينيه وتلتهم عددا من غرف المنزل بخلاف هاتفه المحمول.

حريق عام 2006 يلتهم ذكريات 50 سنة فن

وهو نفس المشهد الذي تكرر في مايو عام 2006 قبل نحو 4 شهور من وفاة والده النجم فؤاد المهندس، الذي كان يجلس في غرفته وعلى فراشه يتأمل ذكريات نحو 50 سنة فن من صور نادرة وملابس وسيناريوهات موضوعة في كل ركن وجوائز ودروع وتكريمات، ليتفاجأ بدخان كثيف ونيران يشتعل رويدا رويدا بسبب ماس كهربائي.

يجلس الأستاذ على فراشه ولم يقدرعلى الحركة فاستسلم لمصيره حزنا على مشواره الفني الذي يحترق أمامه، وواجه كل من تواجد معه في المنزل صعوبة شديدة في إخراجه من الغرفة التي تلتهمها النيران، وذلك وفقا لكلمات سبق وحكاها نجله محمد المهندس في تصرحات خاصة مع «الوطن».

حريق 2024 يلتهم غرفتتن وهاتف محمول

لتمر السنوات ويجد نجل فؤاد المهندس نفسه يعيش نفس أزمة الحريق مرة أخرى، وتلتهم النيران عددا من الحجرات بينها غرفة نومه بكل ما بها من مقتنيات، وذلك حسب تصريحات منة ابنة الفنانة شويكار لـ«الوطن» وتأكيدها أنه لم يصاب بأذى «سبحان الله نفس الشقة اللي حصل فيها الحريق قبل كده، في انتظار معرفة السبب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فؤاد المهندس نجل فؤاد المهندس حريق شقة نجل فؤاد المهندس محمد المهندس فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث

متابعة بتجــرد: تصدر اسم الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد تريند محركات البحث على موقع “جوجل”، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة خلال لقائها في برنامج “صبرنا ونوليا” المذاع عبر شاشة قناة “TEN”.

وقالت نجوى عن الشائعات التي انتشرت حول تأمينها على قدميها: “يارتني عملت كده غبية، عملت عملية في رجلي وكله من جيبي، رجلي كانت ملفتة للنظر، لو كنت أمنت كان زماني أخذت منهم مبلغ عظيم”.

وتحدثت عن الزواج قديمًا: “الحياة الزوجية زمان كانت جميلة جدًا بس أنا كنت غاوية الفن، الرجل زمان كان سي السيد فعلًا، إنما دلوقتي بعد شهرين تلاتة بيطلق”.

نجوى فؤاد من أشهر نجمات الاستعراض في مصر والعالم العربي، شاركت أيضا كممثلة في عدد كبير من الأفلام، وقامت بإنتاج عدد منها، من أشهر أفلامها: حد السيف، حافية على جسر الذهب، وداعا يا حب، فرقة المرح، إسماعيل ياسين في الطيران.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق
  • الحفل التنكري.. حكاية الملك الذي عاش صراعا بين الحب والسلطة
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • هاجمت إسرائيل مرتين في غضون 6 أشهر.. رسالة تريد إيران إيصالها إلى العالم
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • ماجدة الخطيب في ذكرى ميلادها.. سُجنت مرتين وتعاطت المخدرات بعد قصة حبها
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد فؤاد في كندا
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث