زار محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يتواجد بأحد المستشفيات؛ إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وقام رئيس الأهلي بالإطمئنان على الحالة الصحية للاعب فيوتشر، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية  تحسن كبير، حيث أكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

 

هل يقبل أم يرحل؟.. تفاصيل العرض الأخير بين الأهلي ومعلول عاجل.. بيراميدز يوجه صفعة كبرى إلى الزمالك بشأن رمضان صبحي

وجدير بالذكر أن أحمد رفعت كان قد سقط أرضًا أثناء مشاركته مع فريقه مودرن فيوتشر أمام نظيره الاتحاد السكندري حيث تعرض لتوقف عضلة القلب خلال المباراة، مما أدى إلى دخوله فى غيبوبة لفترة طويلة، ولكن هناك تحسن كبير فى حالته الصحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب النادى الاهلى محمود الخطيب أحمد رفعت الدوري المصري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أحمد رفعت لاعب فيوتشر

إقرأ أيضاً:

أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي

اطلع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة يرافقه اللواء الركن علي سيف الكعبي قائد حرس الرئاسة على البرنامج التدريبي للمجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية وتضم الدفعة طلبة الثانية عشرة خريجي الثانوية العامة لعام 2023م . وكان في استقبالهما اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والعميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط. وتفقد نائب رئيس أركان القوات المسلحة ميدان الرماية الحديث وعدد من القاعات التعليمية والتدريبية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومركز التعليم الشرطي المبتكر و معرض التدريبي الافتراضي، وتابع التدريبات وسيناريوهات التطبيقات العملية لمجندي الخدمة الوطنية . واطلع على أهم لمشروعات والخطط التدريبية التي تنفذها إدارة التأهيل الشرطي للمنتسبين ومراحل استقبال الطلبة المجندين وتعريفهم بالمعسكر والنظام الداخلي، وتوزيعهم حسب السرية والفصيلة، واستلام المهام قبل الانضمام في التدريبات العسكرية والرياضة ومهارة الميدان والقتال. وأكدت شرطة أبوظبي اعتزازها بانضمام مجندي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويجعلهم أكثر قوة وكفاءة وثقة بالنفس، وثمنت المواقف المشرفة لأولياء الأمور في دعم وتشجيع وحث أبنائهم على الالتحاق بالبرنامج، وحرصهم الدائم على غرس محبة الوطن في نفوسهم. ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل الارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام.. وما يحدث في الدوري كارثة