بوابة الفجر:
2024-07-04@14:17:54 GMT

آية سماحة: لبسي مش جرئ.. وحماتي ست عظيمة

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

كشفت الفنانة آية سماحة عن رآيها في الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب ملابسها، بجانب الحديث عن تفاصيل علاقتها بحماتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، خلال لقائها مع الإعلامية سارة الدنداروي.

 

وقالت آية سماحة خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلامية سارة الدندراوي، في برنامج “تفاعلكم”: “مبحسش أني بلبس بطريقة جريئة، وأنا بحب اللبس جدًا وحماتي من كتر ما كنت بحبها كنت بلبس الألوان اللي هي بتحبها، واللبس طريقة تعبير عن الحب”.

 

وعن علاقتها بحماتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، فردت آية سماحة قائلة: "مهما قولت مش هيجي حاجة في قد إيه هي كانت ست عظيمة.. أنا كنت شبهها في حاجات كتير وده من حسن حظي، واتعلمت منها وفي بيتها كل حاجة حلوة، وكانت صاحبتي وطباعنا كانت واحدة، وكنت بحس أني في بيتي ومع أمي، ويا رب نتقابل في الجنة".

 

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

 

يذكر أن آخر أعمال آية سماحة مسلسل خالد نور ووالده نور خالد، والتي تشارك به خلال الماراثون الرمضاني 2024 بجانب كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

 

أحداث مسلسل" خالد نور وولده نور خالد"

 

تدور قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، في إطار كوميدي، حيث يحكي قصة مثيرة عن لقاء غير متوقع بين أب وابنه في نفس العمر، وذلك نتيجة لحادث انفجار نووي غامض يخلق فجوة زمنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد الراحلة ناهد فريد شوقي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي مسلسل خالد نور ووالده نور خالد قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد الفنانة أية سماحة آیة سماحة نور خالد خالد نور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة

يواصل صناع فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، تصوير الفيلم في الفترة الحالية، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة

 

يظهر الفنان محمد ممدوح خلال احداث فيلم روكي الغلابة بشخصية دكتور، والعمل كان يحمل في البداية اسم الجارداية.

 موعد عرض فيلم روكي الغلابة

 

وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال فيلم روكي الغلابة، وضيوفه بشكل رسمي، ومن المقرر عرضه صيف هذا العام 2024.

 قصة فيلم روكي الغلابة

 

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال روكي الغلابة

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 أحدث أعمال محمد ممدوح

 

ومن ناحية أخرى، ينتظهر محمد ممدوح عرض فيلمه الجديد في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل تحت عنوان إكس مراتي، ويظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية  رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق وذلك في اطار اجتماعي كوميدي.

وأيضا يجهز لفيلم "هيروشيما" المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية، وبجانبها الفنانة روبي.

 آخر أعمال محمد ممدوح

 

وكان اخر اعمال محمد ممدوح هو فيلم "شقو" مع النجم عمرو يوسف، وحقق إيرادات كبيرة منذ عرضه إذ تخطى الـ 70 مليون جنيه، والفيلم بطولة يسرا، أمينة خليل، وعدد من النجوم، تأليف وسام صبرى، إخراج كريم السبكى.

وايضا فيلم «أهل الكهف» الذي يشاركه البطوله فيه الفنانون: خالد النبوي وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد فراج، والعمل من إخراج عمرو عرفة، يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في أجواء غريبة.

و فيلم "السرب" مع عدد من النجوم على رأسهم أحمد السقا، وآسر ياسين، وشريف منير ودياب، وهند صبرى، وعدد ضخم من الفنانين الشاب، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى فيلمز.

وفيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني. 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض