الحلقة 19 مسلسل الحشاشين.. ينتظر المشاهدون عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الحشاشين لـ الفنان كريم بعد العزيز، ولذلك يبحث الكثير عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين.

الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مسلسل الحشاشين الحلقة 19 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19مواعيد عرض الحلقة 19 مسلسل الحشاشين

- عرض الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً.

- عرض إعادة الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

- عرض الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9:15 مساء في مصر.

- عرض الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة الـ 11:15 مساءً.

- عرض إعادة الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء.

مسلسل «الحشاشين» الحلقة 19أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين»، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل «الحشاشين» الحلقة 19ملخص الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين

جاءت الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «شيطان في القلعة»، وبدأت الأحداث بـ رجوع عمر الخيام إلى مدينة أصفهان، وقابل السلطان الجديد، واعترف له أنه كان في قلعة «آلموت»، وكشف له سر حسن الصباح وأفكاره، ولذلك طلب منه رسم تخطيط كامل للقلعة بكل مداخلها ومخارجها، وهذا أمر من السلطان بركياروق، واجب التنفيذ.

ووافق حسن الصباح بانضمام الثلاث جنود السلاجقة إلى رجاله المؤمنين، ليكونوا من الفدائيين، وأمر باختيار يحيى ليكون المختار، ودخل حلم الجنة، ورأى نورهان في الحلم، ولكن تسبب هذا في موت صديقتها.

اقرأ أيضاًمسلسل «الحشاشين» الحلقة 18.. سوزان نجم الدين تتصدر «إكس» لهذا السبب

الناقدة ماجدة خير الله تكشف عن رأيها في مسلسل الحشاشين.. ماذا قالت؟

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 17.. زوجة حسن الصباح تشعل النيران في غرفته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين الحلقة 19 القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين دراما رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل الحشاشين قناة dmc كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 19 مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين الحلقة 19 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل تاريخي مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مواعيد عرض مسلسل الحشاشين موسم رمضان 2024 موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 19

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة