صحافة العرب:
2024-06-30@01:26:23 GMT

شركة النفط تعلن عن رفع أسعار الوقود في “عدن”

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

شركة النفط تعلن عن رفع أسعار الوقود في “عدن”

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة النفط تعلن عن رفع أسعار الوقود في “عدن”، شمسان بوست عدن قررت شركة النفط بعدن رفع اسعار الوقود ابتدأ من فجر اليوم الخميس.ورفعت اسعار الوقود البترول اللتر الى .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة النفط تعلن عن رفع أسعار الوقود في “عدن”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة النفط تعلن عن رفع أسعار الوقود في “عدن”

شمسان بوست / عدن

قررت شركة النفط بعدن رفع اسعار الوقود ابتدأ من فجر اليوم الخميس.ورفعت اسعار الوقود البترول اللتر الى 1065 بحيث تكون سعر الدبة البترول 21300 ريال.وهذا احدث عملية رفع لاسعار الوقود في عدن ومحيطها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة النفط تعلن عن رفع أسعار الوقود في “عدن” وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اسعار الوقود شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق المحلية

أسعار الدواجن اليوم الخميس.. شهدت أسعار الفراخ خلال تعاملات  اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق والمحلات، حالة من الاستقرار، إذ سجل سعر الفراخ البيضاء نحو 86 جنيهًا في أرض المزرعة، كما هبطت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 109 جنيهات.

 

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 86 جنيهًا و109 جنيهات.

 

وفي هذا الصدد تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية، اسعار الدواجن اليوم الخميس، بعد الانتهاء من عيد الاضحى باسبوع، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية والسعرية اللازمة للوقوف على آخر المستجدات التي تطرا على ساحة الأسواق المصرية لرصد ومتابعة كل جديد، وجاءت اسعار الدواجن اليوم على النحو الآتي:

التموين: احتياطي القمح يكفي 6 أشهر علماء يكشفون الفوائد الصحية لاستخدام الزنجبيل أسعار الدواجن اليوم الخميس 

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 86 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

أسعار الدواجن الساسو

كما هبطت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 109 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • النفط يتراجع وسط ضعف الطلب على الوقود في أمريكا
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • «واشنطن بوست»: تأثير تلوث الهواء على تغير المناخ.. تبريد مؤقت وارتفاع حتمي في درجات الحرارة
  • اسعار النفط تواصل الارتفاع وتتجه لتحقيق مكاسب للاسبوع الثالث توالياً
  • شركة النفط في عدن تُقر زيادة جديدة في أسعار البنزين
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق المحلية
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الخميس 27-6-2024م
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الخميس 27-6-2024م
  • اسعار النفط تتراجع وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا