البوابة:
2024-10-01@21:12:56 GMT

أفضل المطاعم لتناول الغذاء في عيد الفطر بالأردن

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

أفضل المطاعم لتناول الغذاء في عيد الفطر بالأردن

عيد الفطر بهجة وفرحة سواء للكبار والصغار، حيث تستحق منا أن نهتم ونخطط لها بكل عناية خاصة بعد صيام شهر كامل، وتزخر المملكة الأردنية الهاشمية بوجود العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق والتي توفر لزوار الأردن تجربة مميزة مع أجواء الربيع اللطيفة وذكريات لا تنسى.

اقرأ ايضاًأفضل الخيم الرمضانية في الأردن لعام 2024

لذا إذا كنت ترغب في خوض تجربة مميزة وفريدة من نوعها لتناول غذاء العيد في أشهر المطاعم في الأردن، كل ما عليك فعله هو البحث عن أفضل مطعم لك من خلال موقع البوابة:

أفضل المطاعم لتناول الغذاء في عيد الفطر بالأردنمطعم إم شريف

مطعم إم شريف من أفضل المطاعم اللبنانية لتناول الغذاء في عيد الفطر 2024، ويتوفر فيه أماكن هادئة للجلوس في الهواء الطلق، ويقدم أشهى الأطباق الشرقية والمأكولات اللبنانية الشهية وألذ المشروبات وكوكتيل رائعة، ويقدّم أيضاً أطباق خالية من المشتقات الحيوانية.

ويتمز أيضاَ بديكورات مميزة بتفاصيل دقيقة من ناحية الطاولات والكراسي والاكسسوارات وغير الكثير، فهو من المطاعم المناسبة لعيد الفطر مع العائلة والأصدقاء.

مطعم كوخ دابوق

لا يحلو عيد الفطر السعيد إلا عند الذهاب لتناول الغذاء في مطعم كوخ دابوق، حيث يقدم مطعم كوخ دابوق مختلف المأكولات والمقبلات وأشهى أنواع وأصناف الطعام مثل المشاوي والشاورما والفريكة بالكريمة وغير الكثير، وألذ المشروبات الباردة والساخنة مع أطيب نفس أرجيلة مع الجلسات الهادئة والراقية.

مطعم فخر الدين

يعتبر مطعم فخر الدين من أفضل المطاعم العريقة لتناول الغذاء في عيد الفطر بالأردن، وما يميز مطعم فخرالدين هو قائمة الطعام المميزة والمنتقى بكل عناية فائقة من الأصناف  المتنوعة والشهية من المقبلات اللبنانية المميزة بالإضافة إلى استخدام أفضل أنواع الطيور وأيضاً اللحوم والمأكولات البحرية للأطباق الرئيسية والمشاوي المختلفة مع تقديم تشكيلة واسعة من الحلويات الشرقية الأكثر تميزًا، وتقدم القهوة العربية وأطيب نفس أرجيلة.

مطعم ليفانت

مطعم ليفانت من أفضل المطاعم لتناول الغذاء في عيد الفطر بالأردن، يقدم قائمة كبيرة من الأطباق الشامية المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق من المطبخ الأردني والسوري والفلسطيني واللبناني مع لمسة أرمنية مما يحظى جميع الزبائن بتجربة طعام استثنائية مع نكهات لا تُنسى وتبقى راسخة في ذاكرة زوار المطعم. 

ويشتهر مطعم ليفانت باعتماده على المكونات الطازجة والشهية المنتقاة بعناية فائقة، ومن أبرز الأطباق المقدمة؛المشاوي بأنواعها، والكبة الأرمنية، وفخارة اللحم مع الخضار والمتبلة بالبهارات الشرقية، إلى جانب الشاورما باللحم والدجاج وعرايس اللحمة والمعجنات المثالية. 

ويشتهر هذا المطعم بتقديم ألذ الحلويات العربية الأصيلة ذات النكهة الاستثنائية مثل بوظة شعر البنات، عش السرايا، الكنافة الغنية بالجبن النابلسي والبقلاوة المحشوة الفستق الحلبي، وبالإضافة إلى الديكور الداخلي الفاخر للمطعم حيث أن الجدران مزينة بالزخارف والنقوش التقليدية مع الكراسي المريحة والطاولات الخشبية بشكلها المستطيل والدائري.

مطعم ‫كرم بيروت

مطعم كرم بيروت أحد  أشهر المطاعم اللبنانية الموجودة في الأردن، حيث يمكنكم الاستمتاع بقائمة متنوعة من أشهر الأطباق اللبنانية الشهية، مثل المشاوي والكبة المقلية والنية والتبولة، الفتوش، والبطاطا والكبدة والنقانق مع دبس الرمان، بالإضافة لقائمة متنوعة من الحلويات مع القشطة والعسل، والمشروبات الباردة والساخنة مع أطيب نفس أرجيلة.

دبي: أهم وجهات الإفطار على جزيرة النخلة رمضان 2023
أفضل بوفيهات إفطار رمضان 2023 في الأردن

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأردن مطاعم عيد الفطر أفضل المطاعم فی الأردن

إقرأ أيضاً:

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد

يستعد الفنان وائل جسار، لإحياء حفل غنائي، يوم 18 من أكتوبر المقبل، في الأردن، وذلك ضمن حفلاته في موسم الصيف.

تفاصيل حفل وائل جسار في الاردن

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار، خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وائل جسار آخر أعمال وائل جسار

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار، أغنية «كل وعد»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا.

أغنية «كل وعد»، من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وشاركته فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا «وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي».

جاءت كلمات الأغنية: «كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته».

اقرأ أيضاً«أحلى عالم».. وائل جسار من حفله الأخير بالساحل الشمالي| صور

وائل جسار يعلن عن موعد حفله الغنائي في «مهرجان صيف بنغازي» هذا العام

طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»

مقالات مشابهة

  • القطري عفيف والأردني النعيمات ينافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • ارتفاع أسعار الأغذية بالأردن 2.8%
  • متشربهاش الصبح.. الأوقات المثالية لتناول القهوة على مدار اليوم
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • ارتفاع أسعار وجبة البروست في عدن يثير استياء المواطنين
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • لم يغسل الأطباق.. زوجان خلف القضبان بعد إساءة جسدية لطفل بالتبني
  •  الأردنيون يهدرون 1.136 مليون طن غذاء سنويا
  • استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية
  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين