سيارات، كيا سورينتو 2024 تظهر لأول مرة بـ هذه المواصفات،ظهرت صور رسمية ل سيارة كيا سورينتو موديل 2024 على الإنترنت، ونلاحظ من خلال رؤية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيا سورينتو 2024 تظهر لأول مرة.. بـ هذه المواصفات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيا سورينتو 2024 تظهر لأول مرة.. بـ هذه المواصفات

ظهرت صور رسمية لسيارة كيا سورينتو موديل 2024 على الإنترنت، ونلاحظ من خلال رؤية سورينتو نري أنها حصلت علي العديد من التحديثات، وتنتمي سورينتو  الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وهي الآن يتم تحديثها في منتصف دورتها الفيس ليفت .

كيا سورينتو الـ SUV موديل 2024  كيا سورينتو الـ SUV موديل 2024  - مقصورة  كيا سورينتو الـ SUV مقصورة كيا سورينتو الـ SUV موديل 2024 

حصلت سيارة  كيا سورينتو الـ SUV الجديدة موديل 2024 علي العديد من التغيرات منها، تحديث لوحة القيادة،و فتحات تهوية أقل حجماً من سباقتها، وشاشة تعمل باللمس، وبها نظام ترفيه ومعلومات ، وأدوات للتحكم في المناخ ، وأزرار تشبه الموجودة في سيارتي كيا EV6 موديل 2023 ، و كيا سبورتاج موديل 2023 ، وزودت بـ نظام مصادقة ببصمة الإصبع .

- مواصفات كيا سورينتو الـ SUV كيا سورينتو الـ SUV موديل 2024 

تحتوي سيارة  كيا سورينتو الـ SUV موديل 2024 علي العديد من المميزات والتكنولوجيات الحديثة منها، تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل، ومصابيح أمامية على شكل حرف T، وشريط إضاءة علوي أثناء النهار يحيط بـ شعار كيا، وشارة علي الجزء السفلي من غطاء المحرك ، وشبك بمظهر جديد، ومدخل هواء سفلي ، ومصابيح ضباب منفصلة ، وستائر هوائية عمودية، ولوح انزلاق باللون الفضي أسفل الصداد .

كيا سورينتو الـ SUV موديل 2024 

تملك سورينتو الجديدة موديل 2024 مظهر جانبي رياضي ، وجنوط معدنية مصممة حديثاً، ومصابيح خلفية معدلة بشكل خفي، وتم نقل الأضواء العكسية إلى الأسفل .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيا سورينتو 2024 تظهر لأول مرة.. بـ هذه المواصفات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موديل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. جورجيا تهزم البرتغال وتتأهل إلى دور الـ 16 لأول مرة في تاريخها «فيديو»

البرتغال ضد جورجيا.. خطفت جورجيا بطاقة العبور إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، عقب الفوز التاريخي على البرتغال مساء اليوم بثنائية نظيفة.

وكان ملعب فيليتنس أرينا شاهدا على تأهل تاريخي لكتيبة المنتخب الجورجي إلى ثمن نهائي اليورو، بعد التفوق على البرتغال بثنائية نظيفة، في حضور كريستيانو رونالدو.

وافتتح خفيشا كفاراتسخيليا ثنائية المنتخب الجورجي في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، قبل أن يحسم جيبورج ميكوتادزي النتيجة لمنتخب بلاده بالهدف الثاني في الدقيقة 57 من علامة الجزاء.

ولحقت جورجيا بالبرتغال "المتأهلة سلفا" إلى دور الستة عشر من يورو 2024، بعد أن وصلت إلى النقطة الرابعة في المجموعة السادسة، في حين تجمد رصيد البحارة عند 6 نقاط في صدارتها.

أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا

ودخل منتخب جورجيا سريعا في اللقاء بعد أن سجل هدفا رائعا بتوقيع خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

وفي الشوط الثاني، منح الحكم ساندرو سشارير ركلة جزاء لمنتخب جورجيا في الدقيقة 55، ترجمها اللاعب جيورج ميكوتادزي بنجاح في شباك البرتغال بطريقة مميزة.

وجاء تشكيل البرتغال ضد جورجيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو- إيناسيو- دانيلو بيريرا- أنطونيو سيلفا.

في خط الوسط: ديوجو دالوت- روبن نيفيز- جواو نيفيز.

في خط الهجوم: جواو فيليكس- فرانسيسكو كونسيساو- كريستيانو رونالدو

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

وانطلقت مواجهة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1، لإذاعة أحداث المباراة.

مقالات مشابهة

  • سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 27 يونيو 2024.. مفاجأة لأول مرة
  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور
  • يورو 2024.. جورجيا تهزم البرتغال وتتأهل إلى دور الـ 16 لأول مرة في تاريخها «فيديو»
  • إعلام عبري ينشر لقطات تظهر دمارا كبيرا لحق بمبان شمال إسرائيل و"حزب الله" يصدر عدة بيانات(صور+فيديو)
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • لمواجهة تخفيف الأحمال.. ننشر أسعار مولدات الكهرباء 2024
  • BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • "جيب رانجلر 2024" الجديدة كليًا.. معايير مختلفة للقوة والأداء