صدى البلد:
2024-10-05@18:13:29 GMT

اركب جيب شيروكي 4x4 بأقل سعر في مصر

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

تعتبر السيارة جيب شيروكي موديل 1998 واحدة من اشهر سيارات الدفع الرباعي التي انطلقت بالسوق المصري، حيث تتميز بتصميم خارجي مناسب للسفاري والطرق الوعرة، بالإضافة إلى انتمائها لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV.

 جيب شيروكي 1998 

وظهرت احدى طرازات جيب شيروكي 1998 للبيع على الانترنت، تحت حالة المستعمل وبمفهوم الفبريكا من الداخل، بعد أن قطعت مسافة تتجاوزر الـ250 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى احتواء السيارة على نظام العمل بالغاز الطبيعي.

 جيب شيروكي 1998 

وتأتي السيارة جيب شيروكي 1998 بطقم جنوط رياضي مكون من اضلاع، مع إطارات محدثة، وطلاء خارجي جديد، وشبكة للسقف متعددة الأغراض، ودون اي تعديلات خارجية حيث تحتفظ بشكلها الأصلي، مع المصابيح الأمامية ذات الشكل المربع والشبكة الأمامية متعددة الفتحات الهوائية.

 جيب شيروكي 1998 

زودت السيارة جيب شيروكي 1998 بمقاعد من الجلد شملت الارضيات أيضا، بالإضافة إلى نظام صوتي ترفيهي، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، بينما تستمد قوتها من محرك 6 سلندر 4000 سي سي، يمكنه ضخ قوة قدرها 190 حصان، متصل بناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء.

 جيب شيروكي 1998 سعر السيارة جيب شيروكي 1998 

 

تباع السيارة جيب شيروكي 1998 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت على الانترنت عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال بسعر 220 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيب شيروكي أسعار الذهب اليوم سعر جيب شيروكي

إقرأ أيضاً:

الوطني الحر: لتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات

عقد المجلس الأعلى للتربية في "التيار الوطنيّ الحّر" اجتماعًا طارئاً اليوم الخميس، برئاسة رئيس التيّار النائب جبران باسيل.

  خلال اللقاء، تداول المجتمعون بـ "العدوان الاسرائيليّ الوحشيّ على لبنان، وآثاره على الصعد كافّة، وبخاصة قطاع التربية. 
ودعا المجلس حكومة تصريف الأعمال الى "الإرتقاء الى مستوى الأزمة الكبرى الّتي يمرّ بها الوطن، والقيام بما يلزم لاستقبال مواطنينا الهاربين من براثن العدو والساعين الى ملاذٍ آمنٍ في ربوع وطنهم الجريح، وتأمين حاجاتهم الحياتيّة بما يحفظ كرامتهم الوطنيّة".   وثمّن المجلس "جهود وزيري التربية والتعليم العالي والشؤون الاجتماعيّة، وجهود موظّفي هاتين الوزارتين، وتحمّلهما مسؤوليّة كبرى في زمن الأزمات، واضطلاعهما بمهمّة الطوارئ".   ودعا كل الوزارات والمؤسسات المعنية الى "مؤازرة الوزارتين في تأمين المقومات الحياتية لمراكز الإيواء والّتي هي في معظمها من المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة".  
وشّدد المجلس على "استكمال العام الدراسي، ودعم المدارس والثانويات والمهنيات والجامعات الرسمية والخاصة لتتمكن من تأمين التعليم لجميع اللبنانيين من دون استثناء، وتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات من التعليم الحضوريّ إلى التعليم المدمج الى التعليم من بعد، بحسب ما تسمح به ظروف كل مؤسسة تعليمية، والتنسيق في ما بين المؤسسات التربوية، بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي، لاستقبال تلامذة المدارس المعتمدة كمراكز إيواء في المدارس المفتوحة واعتماد أكثر من دوام دراسي". 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: تسجيل 159 اشتباكا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية
  •  CNN: الاقتصاد الإسرائيلي يدفع ثمناً باهظاً مع توسّع الحرب على جبهات متعددة
  • كباشي في ولاية النيل الأبيض متفقداً الخطوط الأمامية
  • من جنسيات متعددة … عملية دفن جماعي لـ60 جثة في صعدة
  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية
  • الوطني الحر: لتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر بغداد إلى طهران
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر العراق إلى طهران
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • بالصور.. لليوم الخامس القائد العام يتفقد الخطوط الأمامية لقواته